رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة بيع"مستقبل مصر" لرجل أعمال مقابل مليون جنيه

عمرو عمارة،مؤسس حزب
عمرو عمارة،مؤسس حزب مستقبل مصر

قال عمرو عمارة، مؤسس حزب مستقبل مصر، إنه منذ أن تم إنشاء الحزب، وهو دائمًا فى مرمى النيران، من كارهى النجاح له، ممن لايريدون لهذا الوطن النهوض بأى أدوات حتى ولو كانت حزبية، مضيفًا أن معظم الأحزاب الموجودة حاليًا "كارتونية".


وأضاف "عمارة" فى تصريح خاص لـ"النبأ"، أن هذه الأحزاب هى أول من هاجمته ، ورجوت الكثير من حملات  التشوية والتنكيل به بكل الطرق، مشيرًا إلى أنه لا يلقى أى بال بهذه ولم الاتهامات نهائيا؛لآنه مؤمن بفكرة وسيعى لتنفيذه بالقانون


وحول الاتهامات ببيعه حزب مستقبل مصر مقابل مليون جنيه، نفى عمارة كل هذه الاتهامات، مؤكدًا أنها ليس لها أساس من الصحة، موضحًا أن قرار التجميد جاء للمصالحة الوطنية الذي سوف يتم الكشف عن تفاصيلها في الوقت المناسب، مشيرًا إلى أن  ليس هى المرة الأولى التى يتم  تلفيق الاتهامات باطلة له.


 وطالب عمارة وسائل الإعلام بتحري الدقة قبل نشر أي أخبار تتعلق به والتأكد من صحتها، قائلًا:"لو قومت ببيع الحزب هعلن ذلك ولكن هناك أسباب لم أقدر أعلن عنها في الوقت الحالي".


واستكمل: "هناك مواضيع ذات علاقة بمصلحة العامة لمصر بعد الأزمات الإقتصادية التي تمر بها البلاد  والحالة السياسية و الوضع الراهن طلبت  مننا الرجوع خطوة للخلف وتم استجابة لهذا الطلب بعد الرجوع للمؤسسين وقيادات الحزب علي مدار شهرين دون الإفصاح عن تلك الاجتماعات"،  مضيفًا أنه طالب بعض الأحزاب السياسية القائمة بعمل الإندماج والعمل تحت مظلة الحزب الآخر، وتم تسليم ملف الحزب الي الجهات المعنية لفحص أسماء المؤسسين قبل عملية الإندماج.


وكانت رشا الوكيل، رئيسة لجنة فحص الأوراق بحزب مستقبل مصر، اتهمت  عمرو عمارة مؤسس الحزب بأنه حصل على مليون جنيه من إحدى رجال الأعمال للبيع الحزب له والذي تم منذ شهر، مؤكدة بأنه وقع رسمياً التنازل عن إنشاء الحزب بصفته مؤسس الحزب.