رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 تصريحات نارية لمرتضى منصور بالهجوم على الجبلاية والصقر وكوبر

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

فتح المستشار، مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك النار فى كل الاتجاهات مهاجما كل من له علاقة بكرة القدم في مصر، سواء اتحاد الكرة أو لاعبين أو أندية، ولم تخلو تصريحات رئيس "القلعة البيضاء" من الهجوم على الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني.

1 / مرتضى منصور يهاجم الجبلاية 

رفض المستشار، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قرار "الجبلاية" برئاسة  المهندس، هانى أبو ريدة، بإيقاف القيد الشتوي للفريق الأبيض؛ بسبب المستحقات المتأخرة الخاصة بلاعبين سابقين، هذا وصرح "منصور" قائلا: "لا يجرؤ أحد على إيقاف القيد للزمالك أيا كان".

2 / رئيس الزمالك يهاجم أحمد حسن:
شن "منصور" هجوما حادا على أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق، وعميد لاعبي العالم  بعدما طلب "الصقر" مستحقاته المتأخرة لدى الفارس الأبيض، قائلا: " من أحمد حسن هذا ليس له مستحقات لدى الزمالك، وعليه الذهاب لممدوح عباس رئيس النادى الأسبق".

3/ الزمالك يقترب من حسم صفقة "حسام باولو"

أكد رئيس نادى الزمالك أن ناديه اقترب من التعاقد مع حسام باولو، مهاجم  فريق سموحة، مشيرا إلى وجود اتفاق شبه نهائي مع رئيس النادي السكندري المهندس، فرج عامر، على المقابل المادي.

4 /الزمالك يستعيد خدمات خالد قمر من الاتحاد
 
أعلن المستشار، مرتضى منصور، عودة خالد قمر، مهاجم الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأكد "منصور" أنه تواصل مع محمود مشالي، رئيس "سيد البلد"، وحصل منه على الموافقة بعودة "قمر" للزمالك.

5 / مصطفى فتحي إلى تورينو الإيطالي رسميا

أكد مرتضى منصور أنه تلقى موافقة رسمية من نادى تورينو الإيطالى على ضم مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق الأبيض مقابل 600 ألف يورو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وتابع "منصور" أن توقيع العقود سيتم فى نادى تورينو، و"فتحي" سيتحمل 100 ألف يورو؛ لتكون الصفقة مثلما حددها الزمالك سيحصل منها على 700 ألف يورو.

 6 /اليوم آخر مهلة لباسم مرسى فى الزمالك

أكد المستشار، مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك أن اليوم، السبت هو المهلة الأخيرة لباسم مرسي، مهاجم الفريق؛ لتجديد عقده مع النادي، وذلك خلال جلسته مع فاروق جعفر، نجم الفريق الأسبق، ومنتخب مصر، وأحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة.

7 / منصور يهاجم كوبر بسبب الثلاثي الأبيض

أشار مرتضى منصور إلى أنه غير مطمئن على منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بالجابون؛ بسبب المجاملات الكبيرة للأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة بما يُخص اختياراته لبعض اللاعبين.

وأضاف رئيس الزمالك أن" كوبر" جامل بعض اللاعبين خاصة في استبعاد وليد سليمان، لاعب الأهلي، ومحمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، وحسام باولو، هداف سموحة.