رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنس الفقي مودعًا كريمة مختار: «تاريخك باق في وجداننا»

كريمة مختار وأنس
كريمة مختار وأنس الفقي


نعى أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق، الفنانة الراحلة كريمة مختار بكلمات مؤثرة، نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدث خلالها عن مشهدها الأخير في مسلسل "حمادة عزو".


وأكد «الفقي»، أنه تأثر بمشهد رحيلها في نهاية حلقة المسلسل بشكل كبير، وكان يراها دائمًا مثل مصر، وعبر عن حزنه الشديد لتوديعها في الحقيقة لا في الدراما فقط.


وكتب الفقي:«وداعًا ماما نونا... في ليلة عيد الفطر ٢٠٠٧ نلتقي مع الأصدقاء علي إفطار آخر أيام رمضان .. وما أن ينتهي الإفطار ينصرف الجميع عائدين لغرفهم لكي يشاهدوا الحلقة الأخيرة من مسلسل حمادة عزو".


وأكمل: "ينتهي المسلسل ونلتقي جميعاً مرة أخري .. حالة من الحزن تخيم علي المكان .. الكل حزين رجال ونساء .. واضح جداً أن الكثيرين منهم قد تأثروا لدرجة البكاء لوفاة ماما نونا في نهاية المسلسل.. أتعرض للوم شديد من بعضهم .. لماذا اخترتم هذه النهاية لكي تبكونا ليلة العيد؟! وكأني أنا من يكتب نهاية المسلسلات".


وتابع: "ودار حوار طويل بيننا عن رمزية "ماما نونا" في هذا المسلسل ورمزية الطفل المدلل "حمادة عزو".. وكأن البعض رأي فيها مصر فما كان ينبغي أن تموت".


وختم:«ما لم يعلموه أنني تأثرت مثلهم وابكتني وفاتها في نهاية المسلسل في كل مرة شاهدت فيها نهاية الحلقة الأخيرة، واليوم نبكي مرة أخري لرحيلها، رحيل عن حياتنا الحقيقة لا الدرامية.. فوداعاً يا أفضل من جسدت الأم في حياتنا.. تاريخك باق في وجداننا".


يُذكر أن الراحلة كريمة مختار، وافتها المنية مساء أمس الخميس، عن عمر ناهز الـ82 عامًا، وكانت قد أجرت منذ فترة جراحة منظار في المعدة، وعادت إلى منزها، وخضعت للإشراف الطبي، إلا أن حالتها الصحية تدهورت في الأيام الأخيرة.

اقرأ المزيد: