رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنانة كريمة مختار

كريمة مختار
كريمة مختار


منذ قليل، توفت الفنانة القديرة كريمة مختار، عن عمر ناهز الـ82 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، حيث تعرضت لوعكة صحية شديدة، خلال الفترة الماضية، بعد إجرائها عملية جراحية دقيقة بالمعدة.

وكانت كريمة، تعاني، خلال الأيام الأخيرة من حياتها، بالعديد من الأمراض؛ منها: "الروماتيزم، وآلام في قدميها"، إلا أنها رفضت البقاء بالمستشفى التي أجرت بها العملية الجراحية، وفضلت أن تكون بمنزلها، بمنطقة المنيل.

وخلال اليومين الماضيين، شعرت "ماما نونة" بتدهور حالتها الصحية، واشتداد آلام المرض عليها، فـ طلبت من أبنائها أن يجتمعوا في شقتها سويًا، وألا يتركوها بمفردها.

وهو ما فعله كل من "معتز، وشريف، وأحمد، وهبة"، الأبناء الأربعة للفنانة الراحلة، حتى توفت أمامهم بمنزلها، ليحددوا غدًا الجمعة، موعدًا لجنازتها، وسط حالة شديدة من الحزن والبكاء.

على الجانب الآخر، كان هناك عدد كبير من نجوم الفن حرصوا على زيارة "مختار"، في منزلها، خلال الفترة الأخيرة، ومن بينهم: إلهام شاهين، وشيرين، ودلال عبد العزيز، وبشرى، إلا أنهم توقفوا عن زيارتها في الأسبوع الماضي؛ بناء على تعليمات الطبيب المعالج، والذي أكد لهم أن حالتها الصحية لا تسمح بالزيارات.


اقرأ المزيد:

"تعاطفت مع مبارك والسيسي قائد عظيم".. تعرف على آراء كريمة مختار السياسية

بالفيديو.. معتز الدمرداش يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدته كريمة مختار

للمرة الثانية.. "المهن التمثيلية" توضح حقيقة وفاة كريمة مختار

"وداعًا ماما نونة".. وفاة الفنانة كريمة مختار بعد صراع مع المرض

بالفيديو.. أبرز 8 مشاهد مؤثرة في مشوار كريمة مختار