رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتل شخص بـ"العياط"على يد 9متهمين عمدًا مع سبق الإصراروالترصد

أرشيفية
أرشيفية

أجلت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار، محمد حماد عبدالهادي، محاكمة كل من: محمود. ع، علي .م، ومصطفى. ن، وعبده .ر، ورمضان .ع، وهاني .ن، ونادي .م، وسيد.أ، وتامر.ي، إلى جلسة 11 مارس المقبل؛ وذلك لحيازتهم أسلحة نارية بغير ترخيص، وذخائر، وقتلهم عمدا المجني عليه "أحمد محمد إبراهيم" مع سبق الإصرار والترصد.


بدأت ملابسات الواقعة بدائرة مركز شرطة العياط، على إثر خلافات ثأرية بين المتهمين والمجني عليه فبيتوا النية، وعقدوا العزم على إزهاق روح المجني عليه وأعدوا خطة محكمة؛ لاستدراج ضحيتهم بمساعدة المتهم التاسع تحت ستار الود إلى مكان باقي المتهمين، والذين بدورهم أعدوا له كمينا محكما، وقاموا بتقييده بالحبال، واقتادوه إلى مسرح الجريمة، وأطلقوا عليه وابلا من الأعيرة النارية أودت بحياته، ثم حملوه، وقاموا بإلقاء جثته بالقرب من منزله، بعد أن مثلوا به.


وبورود معلومات عن الواقعة إلى الرائد، علي عبدالرحمن علي، وكيل فرقة مباحث شرق؛ فأجرى تحرياته على الفور حول الواقعة، والتي أسفرت عن صحة ارتكاب المتهمين لها؛ بسبب خلافات ثأرية، فتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وبعرض المحضر على النيابة العامة؛ قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة، والتي قررت تأجيل جلسة النطق بالحكم على المتهمين إلى 11 من مارس المقبل.