رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. 3 أفلام خارج سباق موسم "نصف السنة"

أبطال أفلام خرجت
أبطال أفلام خرجت من سباق نصف العام


قرر صناع عدد من الأفلام، مؤخرًا، تأجيل طرحها إلى شهر فبراير أو مارس المقبل، لتخرج بذلك من موسم نصف العام الجاري، وما بين تعدد واختلاف الأسباب؛ سواء لعدم الانتهاء من تصوير المشاهد النهائية بهذه الأعمال، أو لعدم انتهاء عمليات المونتاج والمكساج، إلا أن النتيجة واحدة.


وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز هذه الأفلام:


فيلم "يوم من الأيام":

قرر صناع فيلم "يوم من الأيام"، تأجيل طرحه بدور العرض السينمائية إلى شهر مارس المقبل، بدلًا من نهاية شهر يناير الجاري.


جاء التأجيل؛ بسبب عدم انتهاء المخرج من عمليات المونتاج والمكساج، بالإضافة إلى تأخر جهة الإنتاج في الاتفاق مع شركات التوزيع السينمائي، التي تقوم بتوزيع الفيلم بدور العرض.


فيلم "يوم من الأيام" بطولة كل من: الفنان محمود حميدة، وهبة مجدي، ولطفي لبيب، ولقاء سويدان، ومشيرة إسماعيل، ورامز أمير، وسلمى غريب، وسيد رجب، ومحمد حسني، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج حسن القلا.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، على مدى ساعتين بين القاهرة والمنصورة، إلى أن يلتقي أبطاله بمحطة الأتوبيس في النهاية.





فيلم "الأصليين":

كان من المقرر أن يُعرض الفيلم بالسينمات نهاية الشهر الجاري، إلا أن المخرج مروان حامد، قرر تأجيله؛ لانشغال أبطاله، خلال الفترة الحالية، بتصوير أعمال آخرى.


"الأصليين" بطولة كل من: خالد الصاوي، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وكندة علوش، ومحمد ممدوح، ونجلاء بدر، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.


 ويشهد الفيلم عودة الفنان خالد الصاوي إلى السينما، بعد فيلم "الفيل الأزرق"، الذي عُرض عام 2014، والذي تعاون فيه مع الثنائي "مراد" و"حامد".


كان الفيلم يحمل اسم "ما لا تعرفه عن بهية"، لكن تم تغييره وفقًا لرؤية صناع العمل، ليصبح اسمه النهائي "الأصليين".




فيلم "يجعله عامر":

خرج فيلم "يجعله عامر" –أيضًا- من سباق موسم نصف العام؛ لتأخير تصوير آخر مشاهده، وهو ما دفع صناع الفيلم إلى تأجيل طرحه حتى موسم شم النسيم المقبل.


ويشارك في الفيلم كل من: أحمد رزق، وبيومي فؤاد، والمطربة الشعبية بوسي، ورامي غيط، وشيماء سيف، نرمين ماهر، وبيومي فؤاد، وتأليف سيد السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج شادي علي.


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر، حول مشاكل التي يتعرض لها الأزواج، بسبب طريقة تفكير زوجاتهم، وطرق حلها.





اقرأ المزيد: