رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الشقنقيري يضع صناع فيلم"ممنوع الاقتراب أو التصوير" في ورطة

محمد الشقنقيري
محمد الشقنقيري



فاجأ الفنان محمد الشقنقيري، فريق عمل فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، بالاعتذار عن العمل، قبل بدء تصويره بيوم واحد، وذلك بعد تعاقده عليه بشكل رسمي، حيث سافر مع زوجته وأبنائه إلى ألمانيا في نفس يوم بدء التصوير؛ لشراء ملابس ومستلزمات الشخصية التي يستعد لتقديمها في مسلسل "العودة"، خلال الموسم الرمضاني المقبل.


وكان من الصعب على "الشقنقيري" إلغاء حجز تذاكر الطائرة والفندق، وهو ما اضطره إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في العمل، ليضع فريق العمل في ورطة، حيث يبحثون، خلال الفترة الحالية، عن بديل له.


فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة كل من: يسرا اللوزي، وميرفت أمين، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، وطارق الإبياري، وشيماء سيف، وياسر الطوبجي، ورشا الخطيب، وأيمن منصور، ونور قدري، وزكي فطين عبد الوهاب، وتأليف وإخراج روماني سعد.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول أسرة تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ومن المقرر أن يتم تغيير اسم الفيلم لاحقًا وفقًا لرؤية صناع العمل.


أما مسلسل "العودة" فهو بطولة كل من: محمد رجب، ومحمد الشقنقيري، وخالد سليم، وجار اختيار باقي أبطاله، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف أحمد ياسين، وسيناريو وحوار شهيرة سلام.


ويُجسد "الشقنقيري"، في المسلسل، دور الشقيق الأكبر لكل من الفنان محمد رجب، والفنان خالد سليم، الذي يعمل مستشارًا ورئيسًا لإحدى المحاكم، ويتولى رعاية الأسرة، بعد وفاة الأب.


وتدور أحداث المسلسل حول أسرة يتعرض كل فرد فيها لصراع حاد في حياته، وتصل الصراعات إلى أقصاها عندما تتأثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض، وعلى حافة التفكك يحاول الجميع لم الشتات.



اقرأ المزيد: