رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط أخطر عصابة تتاجر بـ"أسلحة الخرطوش" في حلوان

المتهمان بعد القبض
المتهمان بعد القبض عليهما

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل سقوط أخطر عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في حلوان، وتبين أن مسجلين خطر هما من يديران هذه العصابة.

البداية عندما رصد قسم شرطة حلوان، معلومات عن انتشار تجارة الأسلحة النارية، خاصة "الخرطوش"، في حلوان، ونظرًا لما تمثله هذه الظاهرة من خطورة على المجتمع؛ شكل المقدم وائل عرفان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، فريق بحث؛ لبيان صحة هذه المعلومات.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء هذا الأمر، عصابة متخصصة في الاتجار بالأسلحة النارية، خاصة أسلحة الخرطوش، يديرها مسجلان خطر، وهما: فتحي محمد، وسالم فرحات، متخذ من مسكن الثاني مكانًا لمزوالة نشاطهما غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات، خرجت حملة أمنية بقيادة الرائد إسلام بكر، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، داهمت مكان الاتجار بالمواد المخدرة، وتم ضبط المذكورين، وبحوزة الأول "فرد خرطوش عيار 12 مم، ومبلغ 250 جنيها، وهاتف محمول، وبتفتيش المنزل، عثر على "8 قطع "فرد خرطوش" عيار 16 مم، و3 بنادق خرطوش، و50 طلقة نارية".

بمواجهتهما بالتحريات اعترافا بتكوين عصابة للاتجار بالأسلحة النارية خاصة "الخرطوش"، والمبلغ من متحصلات البيع، والهاتف لتسهيل اتصالهما بعملائهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

اقرأ المزيد: