رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إن كيدهن عظيم.. 5 حيل نسائية يعجز الرجال أمامها!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


حالة الحوار بين الزوج وزوجته أو الشاب والفتاة في مرحلة الخطوبة، قد يكون بها كثير من الجدال خاصة مع اختلاف وجهات النظر بينهما، ومحاولة فرض كل طرف وجهة نظره على الآخر.


وفي الغالب تستطيع الفتيات أن تنجح في تلك المهمة بسهولة، من خلال بعض التكتيكات والأساليب التي تجيدها جيدا مع شريك حياتها، ومن بينها:


1) ذكر الأخطاء القديمة التي وقع بها، ومهما قام الشاب بالاعتذار عن تلك الأخطاء، فإن الفتيات لديهن ذاكرة فولاذية تخزن تلك الأخطاء، وتخرجها في الوقت المناسب لتكون سلاحًا في وجه الشاب، لا يستطيع في الغالب الفكاك منه.


2) اللعب بورقة العاطفة، فتلجأ المرأة إلى حيلة شهيرة وهي إبراز ضعفها نحوه، وأنها تحبه لكنه لا يقدر ذلك، ولا يقوم بتنفيذ طلباتها، رغم أن هذا في الواقع غير صحيح، ولكنها إحدى الحيل النسائية المعروفة.


3) إبراز دورها في النضال معه بظروف الحياة المختلفة، فتبدأ في سرد الكثير من المواقف التي وقفت فيها الزوجة بجوار زوجها، والمواقف الشديدة التي استطاعت أن تساعد فيها زوجها.


4) اللعب على وتر أصدقائه أو عائلته التي تشجعه ضدها، وفي الغالب تكون تلك الحالة خلال فترة الزواج، حيث تتهم المرأة عائلة زوجها أو أصدقائه بأنهم السبب في المشاكل والخلافات بينهما، وأنهم يقومون بمساعدته ضدها.


5) استخدام أقوى أسلحتها على الإطلاق وهو الدموع، ففي اللحظة التي تدرك فيها المرأة أن الأمور تصاعدت، تلجأ للدموع، والتي لا يستطيع أي شاب أن يصمد أمامها، ويبقى مضطرًا لتنفيذ كل ما تريد.