رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. 10 فنانين انفصلوا عن "شريك الحياة" في 2016

فنانون انفصلوا عن
فنانون انفصلوا عن شريك الحياة في 2016


كان عام 2016 غير سعيد بالنسبة للعديد من نجوم الفن، حيث أعلن بعضهم خبر طلاقهم وانفصالهم عن شركاء حياتهم، ورغم اختلاف الأسباب إلا أن النتيجة كانت واحدة.


وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز هؤلاء الفنانين الذين انفصلوا في العام الجاري:


نادين الراسي:

كانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي هي أحدث هؤلاء الفنانات؛ حيث حصلت على الطلاق رسميًا عن زوجها جيسكار أبي نادر، كما منحها القضاء الحق في حضانة أطفالها، وذلك بعد مشاكل كثيرة بين الطرفين، وصلت إلى طريق مسدود.




رنا سماحة:

بعد أقل من مرور شهر على إعلان الفنانة الشابة رنا سماحة، خبر خطبتها على عازف الكمان أحمد مختار، فاجأت "رنا" الجمهور بخبر فسخ خطبتهما، مكتفية بقول أن "كل شىء قسمة ونصيب"، ليرد عليها أحمد قائلًا: "ربنا يكرمك ويسعدك".




مروة عبد المنعم:

بعد زواج استمر 15 عامًا، أعلنت الفنانة مروة عبد المنعم عن خبر طلاقها من زوجها المخرج حسام الشاذلي.


ولـ "مروة" و"حسام"  ولد وبنت هما "يحيى وحور"، وكانا ظهرا معها في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي 2"، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي.




إيناس النجار:

على الرغم من عدم مرور إلا شهر واحد على عقد قران الفنانة إيناس النجار، إلا أنها أعلنت طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ، قبل زفافهما رسميًا.


ورفضت إيناس، وقتها، الكشف عن أسباب الانفصال، مؤكدة أن ارتباطهما كان "زواج صالونات"، وأن الطلاق كان هو أنسب حل.




هند رضا:

أعلنت الفنانة والإعلامية هند رضا، خبر فسخ خطبتها من رجل الأعمال أحمد الغنام، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وكانت هند احتفلت بخطبتها، في شهر مايو الماضي، في حفل عائلي بسيط، حضره الأهل والأصدقاء المقربون منها فقط.




علياء عساف:

انفصلت –أيضًا- الفنانة الشابة علياء عساف عن زوجها  محمد عماد الدين،  نجل رجل الأعمال عماد الدين، بعد مرور 8 شهور على زواجهم فقط.


وكشفت "عساف" أن سبب طلاقها، كان بسبب أن زوجها كان يكره عملها ولم يكن يساندها أو يشجعها للتقدم في حياتها المهنية، مشيرة إلى أنها خُدعت باسم الحب.


كما وجهت علياء العديد من النصائح للفتيات؛ بألا يتنازلوا عن أحلامهن وطموحاتهن، وأن يتمعنوا في التفكير قبل اتخاذ قرار الزواج، وألا ينخدعوا بالأحلام التي تُبنى باسم الحب.




محمد عساف:

أعلن الفنان الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج "آراب أيدول"، عن انفصاله عن خطيبته الإعلامية لينا قشاوي، في سرية تامة، في شهر فبراير الماضي.




ريم البارودي:

انفصلت الفنانة ريم البارودي، بشكل نهائي، عن الفنان أحمد سعد، مؤكدة أنها لن تعود إليه مرة ثانية، وأنهما لا يصلحا سوا أن يكونا أصدقاء فقط، وذلك بعد فسخ خطبتهما 5 مرات متتالية.




حسين فهمي:

أعلن حسين فهمي، انفصاله عن السيدة السعودية رنا القصبي، لفظيًا فقط، بعد زواجهما لمدة عامين، إلا أنه رفض طلاقها بشكل رسمي، وهو ما دفعها إلى التقدم بدعوى خلع لمحكمة السادس من أكتوبر، بعد الأزمات المتتالية التي وقعت بينهما.




كندة علوش:

انفصلت الفنانة السورية كندة علوش، عن زوجها الكاتب فارس الذهبي، ابن الروائي السوري المعروف خيري الذهبي، في إبريل الماضي، وذلك قبل أن تُعلن ارتباطها بالفنان عمرو يوسف.


وكشف المقربون من الفنانة أن سبب الطلاق يرجع إلى تفضيل كندة للإقامة في القاهرة، بجوار عملها الفني؛ نظرًا لارتباطها بالعديد من المشروعات الفنية، بينما يفضل طليقها الإقامة في دمشق لنفس السبب؛ ما باعد بين الطرفين، وأدى إلى سوء تفاهم وخلافات بينهما.


وجاء انفصال الثنائي في سرية تامة وهدوء كامل، وتم الاتفاق بينهما في ذلك الوقت على الكتمان؛ حرصًا على العلاقات بين العائلتين، فقد كان "فارس" صديقًا مقربًا للعائلة، وعندما تم الكشف عن طلاقهما، أكد الطرفان أن علاقتهما مازالت تحمل كل الاحترام والتقدير.




اقرأ المزيد: