رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبير صبري: رأيت جنًا حقيقيًا وأقبل أن أكون زوجة ثانية

عبير صبري
عبير صبري


حلت الفنانة عبير صبري، مساء، أمس الأربعاء، ضيفة على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه كل من الإعلامية مفيدة شيحة، وسهير جودة، على قناة "سي بي سي"، كما شاركتهم تقديم الحلقة المذيعة مروة صبري، شقيقة "عبير".

وتحدثت عبير، خلال الحوار، عن العديد من الأمور في مشوارها الفني، كما تطرقت للحديث عن تفاصيل في حياتها الشخصية، وفي السطور التالية ترصد "النبأ" أبرز هذه التصريحات:

قالت الفنانة عبير صبري، إن تعايشها مع الشخصية التي جسدتها في مسلسل "ألوان الطيف" لمدة 5 شهور وحبها لها، كانت سببًا في رؤيتها الجن في أحلامها، مضيفة أنها كانت تستيقظ على أحلام مُفزعة وكوابيس، نافية أن تكون مجرد هواجس.

وأضافت أنها كانت تقدم شخصية فتاة مموسة بالجن، وكان من ضمن المشاهد الصعبة بالنسبة لها هو مشهد "زار"، حيث تم ذبح ديك على ملابسها، وهو ما أدى إلى شحنها بطاقة سلبية كبيرة، خاصة إن المشهد تم إعادته أكثر من مرة، حتى وقعت تم تأثيره في الواقع.
 


كما قالت عبير إن أكثر ما تخشاه في حياتها هو الحسد، وإن الحسد هو الطاقة السلبية التي تصدر عن شخص لآخر بسبب الغيرة أو الكره، موضحة أن هناك أشكال وأنماط كثيرة من الحسد مذكورة في القرآن.

وأشارت "صبري" إلى أنها لم تجر أية عمليات تجميل في شكلها منذ بدأت مشوارها الفني عام 1995، وأن ما يظنه البعض بشأن إجرائها عملية نفخ لشفتيها ليس حقيقيًا، وأن هذا هو شكلهما الطبيعي طول عمرها.



في السياق ذاته، أوضحت عبير أن جميع الناس يكذبون، وأنها قد تكذب في بعض الأمور، إلا أنها لا تفعل ذلك في المواضيع الهامة أو الكبيرة أو التي بها مسئولية.

ونوهت إلى أن المرأة لابد أن تكون أذكى من الرجل في علاقتهما العاطفية، ذكاءً أنثوي واجتماعي وعاطفي؛ وذلك لضمان نجاح العلاقة واستمرارها أطول فترة ممكن، مؤكدة أنه لا يوجد علاقة تستمر للأبد، وحتى الحياة نفسها لا تدوم للأبد.

 

كما تطرقت عبير صبري للحديث عن حياتها الشخصية، وكشفت أنه لا توجد لديها أية مواصفات مُحددة لما يعرف بـ"فتى الأحلام"، قائلة إنها قد تقابل أشخاص يشبهونها تمامًا، ثم تكتشف لاحقًا أنهم ليسوا بالجمال الذي ظنته سواء شكلًا أو داخليًا.

واعترفت، خلال الحوار، أنها أصبحت لديها القابلية على الموافقة على 60% فقط مما ترغب فيه بحياتها العاطفية، مشيرة إلى أنها عكس ما يبدو تمامًا، فهي ليست متشددة أو قوية، وأن أول شخص ستهرب منه هو من تشعر أنه يريد التحكم فيها أو تقييد حياتها.

عبير أكدت أنها لا ترفض أن تكون زوجة ثانية، خاصة وإن أغلب المتقدمين للزواج منها متزوجون، موضحة أن معظم الفنانات يقبلن ذلك، لكنهن لا يعترفن به صراحة.






وكشفت الفنانة عبير صبري، عن أنها عاشت حالة حب مبهجة ولطيفة وملفتة للأنظار بعد طلاقها، لكنها لم تتوج بالزواج، مشيرة إلى أنها أصبحت تفكر بعقلها بشكل أكبر مما كانت عليه.

وأضافت أنها عاطفية ومتطرفة عندما تحب، لكن قد يحدث أن يظهر شخص لا يضغط على هذه العاطفة الشديدة، ويظهر بدلًا من ذلك الجانب العقلاني في شخصيتها، كما لو أنه ينشط هذا الجانب الذي لم يكن نشطًا قبل ذلك.



وحول علاقة عبير بشقيقتها، قالت إنها تعاملها وكإنها ابنتها وليس أختها الصغيرة، فهي من قامت بتربيتها منذ صغرها، لذلك فهي تخاف عليها من أي شىء يؤذيها أو يدفعها للخسارة، موضحة أن ذلك الحب والخوف أصبح سببًا للصدام بينهما، خاصة وإن "مروة" باتت تتمرد عليها، وأحيانًا تتجنب أن تحكي لها شيئًا.

وتابعت أن "مروة" عوضتها عن إحساس عدم الإنجاب الذي حُرمت منه، مضيفة أن بعض أصدقائها يضغطون عليها كثيرًا للزواج والإنجاب، حتى لو قررت الانفصال بعد ذلك، لكنها ترد عليهن بأنها جربت الإحساس من شقيقتها ووالدتها.

من جانبها، قالت مروة، إن عبير هي التي شجعتها على أن تكون مذيعة، وأنها بالنسبة لها هي السند التي تلجأ إليه عندما يخيفها شيئًا ما، معترفة بأنها شخصية عنيدة.



اقرأ المزيد:

عبير صبري تكشف عن إطلالتها المميزة قبل تكريمها كـ "أشيك فنانة مصرية 2016"

عبير صبري إجازة من "ستات قادرة" بسبب "كابتن أنوش"

الصور الأولى لـ عبير صبري من تصوير "ستات قادرة"

بالصور.. فريق «نسوان قادرة» يحتفل بعيد ميلاد عبير صبري