رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تقاليع نجوم الفن في الاحتفال بـ"الكريسماس"

احتفال إليسا وميريام
احتفال إليسا وميريام فارس بالكريسماس


قرر نجوم الفن الاحتفال بعيد الميلاد "الكريسماس" على طريقتهم الخاصة، ويُعد الكريسماس من المناسبات الهامة لهم، حيث يقيموا الاحتفالات والموائد ويزينون أشجار الميلاد بالهدايا والأنوار، ونشر عدد كبير من النجوم صورًا لهم على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، رصدت احتفالاتهم بهذه المناسبة.

فمنهم من حرص على التصوير برفقة "سانتا كلوز"، والبعض الأخر اكتفى بالتقاط الصور مع عائلتهم، ويرصد لكم "النبأ" أبرز النجوم الذين احتفلوا بعيد الميلاد "الكريسماس"، وشاركوا جمهورهم هذه اللحظة:

نيكول سابا:
احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا برفقة زوجها الفنان يوسف الخال بعيد الميلاد "الكريسماس" على طريقتها الخاصة، بارتداء ملابس شخصية "سانتا كلوز" هى وزوجها.

ونشر "الخال" صورتهما، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقًا عليها: "من أجواء العيد.. ينعاد على الجميع".

وجاء ظهور الثنائي في هذه المناسبة بعد احتفالهما بعيد زواجهما الخامس، الخميس الماضي، وسط أجواء من المحبة والرومانسية.



نانسي عجرم:
حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الاحتفال بعيد الميلاد "الكريسماس" بطريقة مختلفة عن الجميع، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، فيديو كوميدي لها ولأسرتها، عبارة عن مقطع كرتوني متحرك، ظهرت خلاله وهى مرتدية ملابس مختلفة لـ"بابا نويل".

ولاقى الفيديو إعجاب متابعيها بشكل كبير، وأكدوا إنه خفيف الظل وأنها اختلفت عن الجميع في طريقة احتفالها ومشاركتها لهذه اللحظة مع جمهورها.


إليسا:
شاركت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها بصور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، أثناء احتفالها بعيد الميلاد "الكريسماس"، وكانت برفقة مجموعة من أصدقائها، وظهر في أحد الصور رجل يجسد شخصية "بابا نويل" الشهيرة، والتقطت صورة بجانبه، وفي صورة أخرى ظهرت وهى بجانب شجرة "كريسماس" ضخمة مزينة.

وكانت النجمة قررت الاعتزال عن الغناء في مناسبة رأس السنة الميلادية؛ رغبتًا منها في قضائها مع عائلتها وأصدقاءها.





عاصي الحلاني:
نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني صور تجمعه بأسرته، أثنا احتفالهم بأعياد الكريسماس، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلق على أحدهم قائلًا: "هيك ملتقى العيد، يسعد صباحكم".

ولاقت الصورة التي تُقبله فيها ابنته إعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه.





ميريام فارس:
أطلت النجمة اللبنانية ميريام فارس على جمهورها بفستان أبيض رائع للاحتفال بأعياد الكريسماس على طريقتها الخاصة، ونشرت صورتها به عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وكان من حولها أشجار الكريسماس.

ولم تكتف "ميريام" بذلك، بل شاركت الجمهور أيضًا تجهيزاتها والتحضيرات الأولى التي تقوم بها للاحتفال مع أسرتها بهذه المناسبة.




مايا دياب:
وكعادتها، أثارت النجمة اللبنانية مايا دياب الجدل حولها بصورتها مع "بابا نويل"، أثناء احتفالها بأعياد الكريسماس، وظهرت خلال الصور، وهى جالسة على قدم "بابا نويل" بشكل غير لائق بالمرة.

وعلى جانب أخر، من المقرر أن تحيي "مايا" حفل ليلة رأس السنة هذا العام في منتجع الحبتور جراند فنادق اوتوجراف كولكشن بدبي.