رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة بريطانية: نجاح ترامب في الانتخابات أثر على العلاقة الجنسية في أمريكا

فوز ترامب بالرئاسة
فوز ترامب بالرئاسة أثر على العلاقة الجنسية فى أمريكا


منذ أن فاز دونالد ترامب على منافسته هيلاري كلينتون فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، سادت حالة من الغضب والاستياء عدد كبير من الشعب الأمريكي، الذين يرون أنه شخص عنصرى ولا يصلح أن يتولى الرئاسة بسبب طبعه الحاد وافتقاره إلى الحكمة، ولكن ما لم يكن في الحسبان هو ما أشارت له  صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، من أن فوز ترامب أثر على العلاقة الجنسية بين الرجال والنساء فى أمريكا.


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الدكتورة  كيمبرلي ريسنيك أندرسون، المتخصصة في الأمراض والأزمات المتعلقة بالأجهزة التناسلية، أنه ومنذ الإعلان عن نجاح ترامب في الانتخابات يأتي لها عدد كبير من الشباب الذين يشتكون من امتناع زوجاتهم أو صديقاتهم عن ممارسة الجنس معهم.


وبحسب ما ذكر، يبدو أن الأزمة لا تتعلق بالسيدات فقط، حيث أفادت "كيمبرلي" بأن أحد المرضى اعترف لها أنه منذ علمه بنتيجة الانتخابات وبأن ترامب هو الذي سيحل محل "باراك أوباما" في البيت الأبيض، أصبحت فكرة ممارسة الجنس لا تروق له ولا يفكر بها كالسابق.


وأضافت الطبيبة، أن مريض آخر اشتكى لها من زوجته ، حيث قال إنه فور علمها بفوز ترامب وأنه كان مؤيدًا له أصبح بالنسبة لها عدوًا ولا تطيق أن يلمسها أو يقترب منها.


وقالت "أندرسون" في تصريحاتها للصحيفة إنها طلبت من الزوج حضور زوجته للمناقشة معها، ومعرفة السبب الذي يجعلها تعتبر زوجها بمثابة العدو لها، موضحة أنه أثناء الحديث معها قالت الزوجة إن الأفكار الذي يدعو لها ترامب لا تتوافق مع القيم الإنسانية وطالما أن زوجها يدعمه ويدعم أفكاره فمن الصعب إذن أن تتوافق معه خاصة فيما يتعلق بهذه المسألة.




وأشارت الطبيبة إلى أن أغلب الحالات التي واجهتها كانت في المنطقة التي يقطن فيها مكتبها وتحديدًا في "لوس أنجلوس" ولكنها ترى أن هذه الأزمة تتفاقم وتتعلق بأغلب النساء في مختلف أنحاء أمريكا.


وترى الصحيفة، أن حالة الخوف التي تنتاب العديد داخل الولايات المتحدة من التأثيرات السلبية التي قد تمس الحقوق المدنية الأساسية في ظل رئاسة ترامب، هي التي أثرت على المزاج العام لدى الشعب الأمريكي حتى فيما يتعلق بمسألة الرغبة الجنسية.