رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن المُشدد 10 سنوات لمسجل لاتجاره في المخدرات

أقراص مخدرة
أقراص مخدرة

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة "عفيفي محمد محمود" 50سنة، تاجر بالسجن المشدد 10سنوات، وغرامة مالية؛ لاتجاره بالمواد المخدرة.


بدأت ملابسات الواقعة في يوم 27/3/2016م، أثناء مرور الملازم أول، عمرو محسن، بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر؛ وردت إليه معلومة من أحد مصادره السرية تفيد بقيام المتهم، بالتردد على قرية "نكلا" دائرة مركز شرطة إمبابة، ويقوم بالاتجار في المواد المخدرة باختلاف أنواعها، وبالكشف عليه تبين أنه "مسجل شقي خطر" تحت رقم 1829فئة "ب" مخدرات نشاط سابق ومستمر، وسبق اتهامه في عدد "11"قضية "مخدرات"، "سلاح"،"سرقات عامة"، "نشل"، وآخرهم قضية مخدرات تحمل رقم 1640لسنة2016م جنح مركز طوخ، وأنه مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في قضايا أخرى.


وعلى الفور تم الإنتقال لمكان وجوده، وتمكنت القوة من ضبطه، وبتفتيشه تم العثور على كيس بلاستيك بطيات ملابسه بداخله 9شرائط لعقار التامول المخدر، كما عثر على 7 شرائط لعقار "الترامادول"، بإجمالي "160"قرصا مخدرا، بالإضافة إلى مقص، ومبلغ مالي، وقدره 1400جنيه، وهاتف محمول، وباستكمال تفتيش المتهم عثر على عدد"6" قطع لنبات الحشيش المخدر، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازتها.


بعرضه على النيابة العامة قررت إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات الجيزة، والتي قضت بالحكم على المتهم، عفيفي محمد محمود بعقوبة السجن المشدد لمدة 10 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه.


صدر الحكم برئاسة المستشار، محمد عبد اللطيف مسعود، وعضوية كل من المستشار، خالد الشباسي، والمستشار، إبراهيم عبد الخالق، وأمانة سر كل من: أيمن محمود، وأسامة دسوقي.