رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدثهم داليا البحيري.. فنانات تزوجن بعد سن الأربعين

داليا البحيري وزوجها
داليا البحيري وزوجها


عادة ما يكون قرار الزواج متأخرًا في حياة نجمات الفن، نتيجة حياة الصخب التي يعشنها، وانشغالهم بالتمثيل عن تكوين أسرة لذلك نجد أن عددًا كبيرًا منهن تزوجن في سن كبيرة بعد سن الأربعين.


كانت الفنانة داليا البحيري هي أحدث هؤلاء الفنانات؛ بعد عقد قرانها، مساء أمس، السبت، على أحد رجال الأعمال، وسط حالة من التكتم الشديد، وبعيدًا عن أعين الإعلام.




وتعد هذه الزيجة هي الثالثة لـ"داليا"؛ حيث تزوجت قبل ذلك  من "سعيد جميل" رجل الأعمال، وأنجبت منه ابنتها الأولى "خديجة"، لكنها توفت بعد 8 أشهر، وانفصلت عن زوجها.


أما المرة الثانية كانت من "فريد المرشدي" حفيد الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، وأنجبت منه ابنتها "قسمت"، لكنهما انفصلا أيضًا بعد مرور 5 سنوات فقط، وفي 2014 توفى طليقها في حادث سيارة على طريق السويس.






كذلك احتفلت الفنانة حنان مطاوع، والتي قاربت على الأربعين، في شهر سبتمبر الماضي، بحفل زفافها على المخرج المسرحي أمير اليماني، في فندق "انتركونتننتال سميراميس".


وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن؛ من بينهم: حسن الرداد، وميريهان حسين، وإيمان العاصي، وإلهام شاهين، ومي كساب، وأنوشكا، وياسمين جيلاني وزوجها عمر خورشيد، ودرة، والمطربة الشعبية أمينة، وبوسي، سامح حسين، ومحمد نجاتي، ورانيا محمود ياسين وزوجها محمد رياض.





كما دخلت الفنانة نجلاء بدر، التي أتمت الـ42 من عمرها، مؤخرًا، القفص الذهبي، بعد زواجها من رجل الأعمال محمد عفيفي.


وقالت نجلاء إن سبب تأجيلها خطوة الزواج هو خوفها من الفشل في هذه الخطوة "الصعبة" –كما كانت تصفها-، بالإضافة إلى رغبتها في التركيز في مشاريعها الفنية بشكل كبير.





الفنانة كارول سماحة، تزوجت هي الأخرى في الأربعينيات من عمرها، من رجل الأعمال وليد المصري، وأُقيم حفل الزفاف في قبرص، وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء، وأنجبت "كارول" من زوجها ابنتها الوحيدة "تالا"، والتي تبلغ من العمر عامًا ونصف.





الحال لم يختلف كثيرًا بالنسبة للفنانة باسكال مشعلاني، والتي تزوجت في الـ44 من عمرها، من الملحن ملحم أبو بركات، وأنجبت منه ابنها الوحيد "إيلي".