رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الأهلي اليوم السبت 17/12/2016..اصابة الفتى الزجاجي ورحيل طاهر

النبأ

يعرض موقع النبأ أهم أخبار الأهلي اليوم السبت 17/12/2016 .. والتي جاء أبرزها فيما يلي :-

الأهلي ينهي استعداداته للمصري

الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه الأخير استعداداً لمباراة المصري المقررة غدًا الأحد بالملعب الملحق بفندق الاقامة في برج العرب بسبب رغبة الجهاز الفني في الحفاظ على اللاعبين من الإجهاد قبل المباراة في حالة الإنتقال للتدرب على ببرج العرب.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأخير ظهر الجمعة في ملعب التتش قبل السفر الى الإسكندرية لخوض مباراة المصري المقرر لها الأحد في الإسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

محاضرة 30 دقيقة من البدري

 حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على إلقاء محاضرة قصيرة في بداية مران الفريق استعدادًا لمباراة المصري المقرر لها غدًا الأحد في الإسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعقب ذلك فقرات بدنية للاعبين تحت إشراف أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق ، وبعدها خا          ض اللاعبين تقسيمة كرة قوية إستمرت لمدة 30 دقيقة استعدادًا للمباراة.

 

اصابة الفتى الزجاجي

باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعرض لكدمة قوية في قدمه اليمنى خلال التقسيمة ولم يكمل المران بعد أن فضل الجهاز الفني تلقيه العلاج لتجنب تفاقم الإصابة.

ومن المنتظر أن يتحدد موقف اللاعب من الجاهزية لمباراة المصري من عدمه عقب الخضوع لفحص طبي مساء اليوم ، علما بأن كثرة اصابات باسم علي جعلته أضبه بلقب الفتى الزجاجي الذي أطلق كثيرا على واين روني

 

 

متعب وجدو غياب

الثنائي عماد متعب ومحمد حمدي زكي حصلا على اذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني ، بالغياب عن مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة المصري غدا الاحد

واقيم مران اللاعبين الغائبين عن لقاء المصري صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل

 

 

طاهر يغادر القاهرة قبل لقاء المصري

يطير المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الي لندن غداً للحصول علي أجازة خاصة ومتابعة عمله هناك بعد فترة طويلة من البقاء للقاهرة.

وكشفت مصادر أن رئيس النادي أنهي كل الملفات الخاصة بالاهلي خلال الفترة الأخيرة ، وانتهى أيضا من بطولة افريقيا للسلة التي حصل عليها الأحمر مؤخرا ، للحصول علي أجازة خاصة وسريعة السفر الي لندن خاصة أنه قبل لقاء المصري البورسعيدي الذي لا يرغب في حضوره مطلقا

 

طاهر يرفع 16 مليون غرامات عن الاهلي

نجح المهندس محمود  طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي في إنهاء ازمة شركة صلة السعودية الحاصلة علي حقوق الرعاية للقلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات مقابل 231 مليون و250الف جنيه.

 وبلغت قيمة الغرامات التي رصدتها الشركة علي فرق النادي وأولهم قطاع الكرة 16 مليون جنيه أرسلت بهم الشركة السعودية خطابات فعلية للنادي طوال الشهور الماضية.

وكشفت مصادر خاصة عن تفاصيل العديد من الإجتماعات جرت الأسبوع الماضي بين مسئولي الشركة ومجلس الاهلي أنتهت إلي إقتناعصلة بان فريق الكرة لم يقع في تلك الأخطاء وسيتم التحقيق في واقعتين تخص إختراق التعاقد ليتم إنتهاء الأزمة .