رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجلاء بدر بين "رمضان كريم" و"الطوفان"

نجلاء بدر
نجلاء بدر


تستعد الفنانة نجلاء بدر، خلال الفترة الحالية، لبدء تصوير مسلسل للموسم الرمضاني المقبل، يحمل عنوانًا مبدئيًا وهو "رمضان كريم"، ومن المقرر تغييره بعد الانتهاء من كتابة السيناريو وفقًا لما يراه صناع العمل.

"رمضان كريم" بطولة كل من سيد رجب، وحسن حسني، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وصبري فواز، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي في أوله تجاربه التلفزيونية، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويواصل "عبدالله" و"السبكي"، عقد جلسات عمل مُكثفة؛ للاستقرار على باقي فريق العمل، واختيار مدير التصوير ومهندس الديكور، والانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

كذلك تستعد نجلاء، لبدء تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "الطوفان"، المأخوذ عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، خلال شهر يناير المقبل.

"الطوفان" بطولة كل من روجينا، وأحمد زاهر، وعبير صبري، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري، وهو من إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة.

يذكر أن نجلاء بدر يُعرض لها -حاليًا- مسلسل "ستات قادرة"، على شاشة قناة "الحياة"، ويشاركها في العمل كل من عبير صبري، وريهام سعيد، وياسر الطوبجي، وهياتم، وهو من إخراج أحمد عاطف.