رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبب اعتذار هالة صدقي عن فيلم "الكنز"

هالة صدقي
هالة صدقي


اعتذرت الفنانة هالة صدقي، عن عدم المشاركة في فيلم "الكنز"؛ بسبب ضيق الوقت، حيث إنها مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد "عفاريت عدلي علام"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وكذلك فيلم "آخر ديك في مصر"، والذي يتطلب تصويره السفر كثيرًا إلى خارج البلاد.


"الكنز" بطولة كل من: شريف منير، وأحمد رزق، وهند صبري، وروبي، ومحمد رمضان، وماجد الكدواني، ونهى عابدين، ومحمد سعد، وسيمون، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.


فيما يشارك في فيلم "آخر ديك في مصر" كل من: محمد رمضان، ومي عمر، وليلى عز العرب، وملك قورة، وإنجي وجدان، وانتصار، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.


وحلت الفنانة سوسن بدر بدلًا من هالة صدقي، لتصبح هي الأخرى مشغولة بتصوير أكثر من عمل في وقت واحد، خاصة وإنها تستكمل تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "الأب الروحي"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


"الأب الروحي" بطولة كل من: محمود حميدة، وسيمون، وأحمد عبد العزيز، ومريهان حسين، ومحمود الجندي، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، ومي سليم، وفريدة سيف النصر، وإيهاب فهمي، ووفاء سالم، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.