رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة مرض الفنان"أحمد راتب"قبل وفاته

أحمد راتب
أحمد راتب

كان الفنان الراحل أحمد راتب، حريصًا على أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن أعين الإعلام، فلم يكن أحد يعلم تفاصيل مرضه، الذي أودى بحياته، صباح اليوم، الأربعاء، عن عمر ناهز الـ67 عامًا.

إلا أن محمد حسن، مخرج مسرحية "بلد السلطان"، والتي كان "راتب" يقدمها يوميًا قبل وفاته، كشف حقيقة مرضه؛ موضحًا أنه كان مُصابًا بـ"مياه على الرئة"، منذ 3 أشهر؛ حتى كتب له الطبيب المعالج أدوية، لكنه لم يخبره بموعد للتوقف عنها، وهو ما جعل الفنان الراحل مستمرًا في تناولها، حتى أثرت سلبًا على العظام والكلى.

وتابع "حسن" أن الفنان أحمد راتب كان دائم التردد على الأطباء، خلال الفترة الأخيرة في حياته، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بالتعب والإرهاق عند بذله أقل مجهود، حتى أنه طلب منه الاستعانة بممثل بديل له في المسرحية، وهو ما تم بالفعل، وكان البديل هو الفنان جهاد طلعت.

وأوضح المخرج أن أحمد راتب، دخل العناية المركزة بمستشفى الصفوة بالمهندسين، يوم الخميس الماضي، ومكث فيها عدة أيام، قبل تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته، اليوم.

وتوفى الفنان أحمد راتب عن عمر ناهز الـ67 عامًا، وشُيعت جنازته من مسجد الحصري بعد صلاة العصر، ومن المقرر أن يكون العزاء يوم، السبت، المقبل بمسجد الشرطة.