رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. "مصرللطيران" الناقل الرسمي للمؤتمر الوطنى لعلماء مصر بالخارج

استقبال مصر للطيران
استقبال مصر للطيران لعلماء وخبراء مصر بالخارج

 
قامت شركة مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لمؤتمر علماء وخبراء مصر بالخارج "مصر تستطيع"، والمقرر انعقاده بمدينة الغردقة يومي 14 و 15 ديسمبر الجاري، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وذلك من منطلق حرصها على المشاركة في رعاية الأحداث والمؤتمرات الوطنية الهامة.


ويشارك في المؤتمر 27 عالمًا مصريًا من عباقرة العقول المصرية المهاجرة فى المجالات الدقيقة والمتميزة في أول تواصل حقيقي بينهم وبين وطنهم الأم "مصر" بتقديم أوراق بحثية هامة تكون نواة لتعميمها في المشروعات القومية العملاقة بجميع أنحاء الجمهورية؛ لتدعم رؤية مصر الشاملة 2030، بالإضافة لـ60 طالبًا من المتفوقين بالجامعات المصرية المختلفة وعدد من الدارسين والباحثين.


من جانبه، صرح صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن وزير الطيران المدنى أعطى توجيهاته لتقديم التسهيلات اللازمة كافة لسفر ووصول علماء مصر الموجودين بالخارج عبر شبكة خطوطها المنتشرة في معظم أنحاء العالم، من منطلق دورها القومى في دعم الأحداث الوطنية.


وأوضح "مسلم" أنه يوجد فريق من العلاقات العامة لمصر للطيران بصالات السفر والوصول؛ لإنهاء إجراءات سفر العلماء والترحيب بهم في مطاري القاهرة والغردقة.


وتم استقبال العلماء، صباح اليوم، الثلاثاء، والمسافرين على رحلة مصر للطيران "Ms461 " في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا واستقبالهم في استراحة مصر للطيران وتقديم واجبات الضيافة كافة والترحيب بهم.


وأضاف مسلم أن مصر للطيران كشركة وطنية تحمل اسم مصر، دائما ما يكون لها دور في الأحداث الوطنية الهامة التي تُرسي قواعد مستقبل جديد ومشرق لمصر،  ولهذا جاءت رعايتها وقيامها بدور الناقل الرسمي للحدث والذى تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، كما سيتم إقامة جناح دعائي لمصر للطيران في مقر إقامة المؤتمر لخدمة ضيوف الحدث.