رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شمعة تنشر رائحة الدجاج المقرمش بالغرفة!

النبأ


هل تفضل رائحة الدجاج المقلي أو الدجاج المقرمش؟

البعض يفضل تلك الرائحة عن الروائح الطبيعية الأخرى، مثل رائحة الورد والزهور، والآن بإمكانك أن توفر تلك الرائحة في المنزل عن طريق شمعة، يوجد بها تكتل للعديد من التوابل التي تميز الدجاج المقلي المميز في المطاعم.

والشمعة المذكورة قام بإنتاجها شركة كنتاكي الأمريكي كأحد الأدوات التي تسوق من خلالها لسلسلة مطاعمها المنتشرة حول العالم، وتبيعها بدولار واحد عبر العديد من مواقع الانترنت.

وحصل هذا الابتكار على المركز الأول كأفضل فكرة تسويقية في نيوزلاندا من خلال الجمهور الذين أدلوا بأصواتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لتلك الفكرة ذات الرائحة اللذيذة.

وكانت سلسلة المطاعم الأمريكية، قامت بعمل مسابقة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام للفوز بجائزة كبيرة لأفضل فكرة للترويج لمنتجات كنتاكي فرايد تشيكن حول في العالم.

وجاءت الفكرة الفائزة، بشمعة تحتوي على عطور توابل الدجاج الشهيرة، على أن يتم تغطية الشمعة، بما يشبه جلد الدجاج المقرمش، وتصبح الرائحة تذكير دائمًا بطعم الخلطة السرية للدجاج اللذيذ، وتعمل الشمعة بمجرد البدء في احتراقها، وإذابتها.

وشمعة كنتاكي، ليست الأولى في هذا المجال بالنسبة للشركة الأمريكية، حيث عرضت في مايو الماضي لعملائها في هونج كونج طلاء أظافر بنكهة الدجاج، وهو ليس طلاء أظافر عادي، بل يمكن لعقه أكثر من مرة إذا استلزم الأمر.

وفي أغسطس الماضي، منحت كنتاكي ثلاثة آلاف زجاجة من العطور المميزة المضاف لها توابل الدجاج، وفي هذا الوقت صرح الرئيس التنفيذي للتسويق كيفن هوخمان بأن تلك الرائحة يمكن استخدامها كمعطر للهواء، لتجعل الغرفة مشبعة بالرائحة النفاذة لتوابل الدجاج اللذيذة.