رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مصر للطيران" أول شركة إفريقية تحصل على جائزة "Platinum Award"

صفوت مسلم أثناء تسلم
صفوت مسلم أثناء تسلم جائزة platinum Award


حصلت الشركة الوطنية مصر للطيران على جائزة "Platinum Award" من الاتحاد الدولي للنقل الجوى IATA، وذلك خلال اجتماع مجلس المحافظين رقم 204 للأياتا، والمنعقد مؤخرًا بمدينة مونتريال بكندا، بمشاركة صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة.


وصرح "مسلم"، خلال تسلمه الجائزة من ألكساندر دو چونياك المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA، بأن هذه الجائزة تعد نجاحًا جديدًا يسجل في تاريخ مصر للطيران، حيث إنها الشركة الأولى في إفريقيا، والثالثة على مستوى الشرق الأوسط، والـ11 عالميًا في الحصول على هذه الجائزة.


وأضاف "مسلم"، أن الشركة حصلت على الجائزة بعد تحقيقها لـ80% من أهداف مشروع "Fast Travel"، الذى تشرف عليه الأياتا، والذى يعتمد على قيام الراكب بإنهاء إجراءات سفره ذاتيًا بدءًا بحجز تذكرة السفر إلكترونيًا عن طريق التطبيق الخاص لمصر للطيران على الإنترنت مرورًا بوصوله المطار وحتى إقلاع الرحلة واستقباله في وجهة الوصول.


وأكد رئيس مجلس إدارة مصر للطيران، أن الشركة ستستمر في زيادة جهودها للارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها لعملائها وتطويرها بما يتوافق مع المعايير العالمية المتبعة فى شركات الطيران والمطارات العالمية، وخصوصًا في مجال الخدمات الإلكترونية لمختلف مراحل السفر بما يجعل تجربة السفر على خطوط مصر للطيران أكثر راحة وسهولة.


كما تم مناقشة العديد من الموضوعات خلال اجتماع مجلس محافظى الأياتا، وعلى رأسها الأولويات الاستراتيجية للعمل خلال الخمس سنوات القادمة، فيما يتعلق بمجال السلامة الجوية والأمن والبيئة والتشريعات والبنية التحتية، بالإضافة إلى عضوية الأياتا ومشاريعها خلال الفترة القادمة.