رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أورنچ" تستعرض أحدث خدماتها في "كايرو آي سي تي"

أورنج - أرشيفية
أورنج - أرشيفية

شاركت أورنج مصر، فى الدورة العشرين لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 كموفر لخدمات الانترنت والـ Wi-Fi.

ويقام معرض  Cairo ICT 2016، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، إلى جانب مسؤولي أورنج وعدد من مسؤولي الحكومة.

وكانت أورنج أول شركة محمول تحصل علي رخصة الجيل الرابع "الـ 4G" وتستحوذ علي ترددات كافية مما يتيح لها اطلاق خدمة الـ 4G بجودة وسرعات عالية تناسب ما يستحقه العميل المصري.

واطلقت الشركة خلال المعرض،  تجربة حيه في جناح اورنچ شهد عليه لفيف من الزائرين ووصلت سرعة التجارب الي سرعات عالية فاقت الـ 100 ميجابت/ثانية في مناخ محكوم داخل المعرض، كما أنه عند استخدام الترددات الحالية ستصل السرعات الي ما يقارب 30 ميجابت/ثانية وعند الحصول علي ترددات الرخصة ستتضاعف هذه السرعات.

ومن جانبه، قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، "نحن سعداء بأن نكون جزء من Cairo ICT 2016، حيث يعد المعرض من أهم الأحداث الهامة والمحورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، مضيفا "اورنچ مصر تعد أول شركة محمول تحصل على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع الـ4G كما أطلقت حملة ” 4G لكل الناس”. 

وتابع: "نفخر بأن نقدم لعملائنا اخر ما وصلنا له من ابتكارات وخدمات ومحتوي ليستمتعوا بكل ذلك مع اسرع شبكة 4G”، مضيفًا "نعد عملائنا الكرام بالاستمتاع بإنترنت أسرع، ألعاب انترنت أسرع وبث مباشر أسرع بدون انقطاع وبجودة عالية. 

وأضاف: "عندما نتسلم رسمياً ترددات الجيل الرابع ، ستصل سرعة شبكة أورنچ إلى عشر أضعاف ما كانت عليه مقارنة بسرعات الجيل الثالث الـ3G”.

وفي هذا السياق، علق أشرف حليم، نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري، قائلًا: "تحرص اورنچ على المشاركة بقوة في الدورة العشرين من معرض Cairo ICT 2016 بعرض خدماتها المميزة التي توفرها لعملائها. 

وتابع: "خطتنا في اورنچ أن نسعى دائما لتوفير خدمات جديدة وتطبيقات أفضل لتوفير حياة أسهل وأكثر متعة للعملاء”. مضيفًا: “مع سرعة الجيل الرابع الـ 4G المميزة ستوفر اورنچ هذا العام نطاق اوسع وأشمل من الحلول والخدمات مثل خدمة استبدال شريحة الـ SIM مجاناً لتجربة خدمات الجيل الرابع الـ4G ، وسنتيح ايضاً للعملاء تجربة عدد من الخدمات والحلول والمحتوى والألعاب بدقة عالية وسرعة فائقة“.