رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخرهم"عمرو يوسف".. نجوم كسروا القاعدة وتزوجوا من مطلقات

نجمات مطلقات
نجمات مطلقات

ينظر مجتمعنا الشرقي للمرأة المطلقة نظرة قاسية، وكأنها ليس لها أن تتزوج، وتعيش حياتها مرة أخرى بعد طلاقها، فلم يلتفت أحد إلى ما عانته في زواجها الأول، بل يتوجه اهتمامهم فقط إلى السؤال.. من الرجل الذي سيقبل بامرأة مطلقة؛ لتكون زوجته الأولى؟.

وفي الوسط الفني، ظهر عدد من النجوم الذين كسروا هذه القاعدة، وأكدوا أنه إذا أحببت شخصًا فلن يفرق معك كونها مطلقة أم لا، ولم يهتموا بحديث المجتمع عنهما.

ومن أحدث حالات زواج رجال الوسط الفني بنجمات مطلقات، كان الفنان عمرو يوسف، الذي أثار الجدل عندما علم الجمهور أن النجمة السورية، كندة علوش، الذي عقد قرانه عليها، كانت متزوجة لمدة 8 سنوات سابقًا، وانفصلت عن زوجها في شهر أبريل الماضي.

وتُعد هذه الزيجة الأولى لعمرو يوسف، حيث سبق، وخطب الفنانة، مي نور الشريف، ولكنهما انفصلا، ولم تدخل أي فتاة حياته منذ ذلك الحين، حتى التقى بـ"كندة" ووقع في غرامها، ومن المقرر أن يحتفلا بزفافهما مطلع العام المُقبل.



تزوج الفنان أحمد فهمي من "منة"، ابنة الفنان، حسين فهمي، والفنانة، ميرفت أمين، وكانت زوجته الأولى، ولكنه لم يكن زوجها الأول، حيث سبق وكانت متزوجة من الفنان، شريف رمزي، ولكنهما انفصلا، وبعد وقت قصير، تزوج منها.



كان الزواج الأول للفنان أحمد عز من المطربة أنغام، ولكنه كان زواجًا في السر، لم يتم الإعلان عن تفاصيله إلا عقب أزمة "عز" الأخيرة مع الفنانة زينة، والتي كشفت عن زواجه من قبل بالفنانة أنغام، ولكن لم تكن هذه الزيجة الأولى للفنانة أنغام، حيث تزوجت من مهندس الصوت المصري، مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها "عمر" ثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي، فهد محمد الشلبي عام 2004، وأصبحت أمًا للمرة الثانية حين أنجبت منه ابنهما "عبد الرحمن".



ونفس الأمر حدث للمخرج طارق العريان، الزوج الحالي للفنانة السورية أصالة، فعلى الرغم من أنها أول زوجة في حياته، إلا أنها كانت متزوجة من المنتج السوري أيمن الذهبي من قبله، ولديها منه ابنتها "شام" وابنها "خالد"، ولكن لم يهتم "العريان" بهذا الأمر، وتزوج من أصالة وأنجب منها توأم "آدم وعلي".



وستنضم للقائمة قريبًا الفنانة إيمان العاصي، التي تزوجت سابقًا من رجل الأعمال نبيل زانوسي، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "ريتاج"، وانفصلا بعد التعرض للعديد من المشاكل، حيث قامت "العاصي" بتحرير محضر في قسم الشرطة‍، تتهم فيه زوجها باختطافها، واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق، وأوثقها بالحبال، وبدأ يعذبها؛ لإجبارها على التنازل عن الشقة.

وبعد مرورها بالعديد من الأزمات، وجدت الفنان طارق صبري في طريقها، وعاشا قصة حب طويلة، اختتمت بالخطوبة منذ أيام قليلة ماضية، وينتظر الجمهور تحديد موعد نهائي لحفل زفافهما، والذي من المتوقع إقامته خلال الأشهر الأولى من العام الجديد.