رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتصارات الحب تتوالى.. نوفمبر فاتحة خير على الفنانين

نجوم الفن
نجوم الفن


لم يمر شهر نوفمبر مرور الكرام على نجوم الفن هذا العام، فبعد الأخبار السيئة التي مرت على الوسط الفني خلال عام 2016، وكان آخرها رحيل الفنان الكبير محمود عبد العزيز، جاء بعض الفنانين ليعيدوا الروح والبهجة من جديد للجمهور.


وبدأ الأمر بالفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، الذين كانوا أول فرحة للجمهور في شهر نوفمبر الجاري، حيث فاجئا محبيهم بحفل زفافهما بعد نفيهم المتكرر لوجود أي علاقة حب تجمع بينهما، إلا أنهما لم يتمكنا من كتمان الأمر كثيرًا، وتسربت معلومات حفل الزفاف سريعًا.


واحتفلا في أجواء مبهجة بزفافهما بأحد المنتجعات السياحية في مدينة الجونة على البحر الأحمر، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، الذين أضافوا للحفل طابعًا خاصًا بالرقص والغناء مع العروسين.





ولحق الفنان عمرو يوسف، بصديقه حسن ارداد، حيث عاش قصة حب مع النجمة السورية كندة علوش بعيدًا عن الإعلام، وكان خبر ارتباطهما مفاجأة للجميع؛ نظرًا لأن النجمة كانت متزوجة، وانفصلت عن زوجها في شهر إبريل الماضي، فلم يتوقع أحد أن تقع في الغرام بهذه السرعة.


ولم تحدث خطوبة بين الثنائي، بل تم عقد قرانهما بشكل سريع، ومن المقرر يحتفلا بزواجهما مطلع شهر يناير المُقبل، على أن يُقام في فندق "كتاركت" بأسوان، الذي تم تصوير مسلسل "جراند أوتيل" بداخله، أو في نفس المنتجع السياحي الذي أقام فيه الفنان حسن الرداد حفل زفافه مؤخرًا.





وفي الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر، فجرت الفنانة إيمان العاصي مفاجأة للجميع، بإعلان خطوبتها من الفنان طارق صبري، الذي أثار حوله شكوك عديدة من قبل بوجود علاقة حب تجمعهما، ولكنه نفى الأمر أكثر من مرة، وأكد أنهما مجرد صديقين.


وكان حفل زفاف ابنة الفنان أحمد صيام هو الشعلة التي أكدت شكوك الجمهور، حيث ظهر الثنائي في الحفل وهما يلتقطان "السيلفي" سويًا، وتأكد بعد ذلك أن النجمين احتفلا بخطبتهما بعيدًا عن أعين الإعلام، وفي سرية تامة.