رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لطفي لبيب يُشارك في 4 أعمال فنية «دُفعة واحدة»

لطفي لبيب
لطفي لبيب


يعيش الفنان لطفي لبيب، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث يواصل تصوير أكثر من عمل في وقت واحد.


ويواصل "لبيب"، تصوير المشاهد الخاصة به في فيلمه الجديد "عامل من بنها"، والذي يجسد فيه دور "عالم فلك كوميدي"، ويشاركه في العمل كل من إبرام سمير، وحامد الشراب، ومحمد ثروت، وسارة الدرزاوي، وطاهر أبو ليلة، ولبنى محمود، وهو من تأليف أشرف حسني، وإنتاج محمد هشام عامر، وإخراج هالة المدني.


كذلك يستكمل تصوير المشاهد المتبقية له في مسلسل "الأب الروحي"، والذي يندرج تحت قائمة المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 300 حلقة، مقسمة على 5 أجزاء.


"الأب الروحي" بطولة كل من سوسن بدر، ومحمود حميدة، وريم البارودي، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، ومي سليم، وإيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وأحمد عبد العزيز، وعدد كبير من الوجوه الشابة، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


كما انضم لطفي، مؤخرًا، إلى فريق عمل مسلسل "فوبيا"، حيث سيظهر كضيف شرف في العمل، ومن المقرر بدء التصوير شهر يناير المقبل.


"فوبيا" بطولة كل من خالد الصاوي، وأيتن عامر، ومي القاضي، ويجري حاليا اختيار باقي الفريق، وهو من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.


كذلك تعاقد الفنان لطفي لبيب، على مسلسل لموسم رمضان عام 2017، مع كل من الفنان تامر حسني والفنانة ياسمين عبد العزيز، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.


المسلسل يتكون من حلقات متصلة منفصلة، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.