رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 أماكن لا تظهر على «خرائط جوجل».. الرابعة قريبة جدًا من مصر

النبأ


تعد خرائط «جوجل» أكثر الخرائط الإلكترونية دقة من حيث المعلومات والأماكن المتوافرة بها، ولكن هناك عدد قليل من الأماكن السرية حول العالم، والتي لن تجدها على خرائط جوجل مهما حاولت البحث عنها، وهي:ـ


1) قاعدة فولكل الجوية في هولاندا: وفقا للوثائق التي تم الكشف عنها مؤخرًا، فهي قاعدة جوية أمريكية، تزعم بعض التقارير أن بتلك القاعدة 22 «رأسًا نوويًا»، مخزنة منذ الحرب الباردة بين روسيا والولايات المتحدة.


2)قاعدة روزيس في أسبانيا: وهو موقع عسكري تابع للقوات الجوية الأمريكية ويحتوي على سرب طائرات مكون من 875 طائرة للتحكم والتحذير من أي غارات مفاجئة.


3)مكتب الأمن القومي الصيني في مقاطعة تايوان الصينية: وهو المكتب الرئيسي الذي يضم المخابرات والأمن القومي، وأمن الدولة الصيني، والكثير من المعلومات السرية الخطيرة عن الصين وغيرها من الدول.


4)إسرائيل: ويمكن أن تجد موقعها على الخريطة العادية بسهولة، لكن إن حاولت الاقتراب أكثر من مبانيها أو تحاول أن تحدد شوارعها بدقة، فسوف تفشل، وهو أمر مخالف للدول الموجودة على الخريطة، وهي خدمة أمنية تقدمها جوجل لإسرائيل.


5)قاعدة حلف الناتو الجوية في جلينكريشن الألمانية: وهي قاعدة متاحة عبر خرائط موقع بينج، ولكن جوجل تقدم تلك المنطقة بشكل باهت ومظلل وغير واضح.


6)helipuerto cartegana في إسبانيا: لا توجد الكثير من المعلومات حول تلك المنطقة، ولكن حين النظر إليها من خلال جوجل تبدو كحقل فارغ، تماما، ويبدو أن الأمر به خدعة ما من جوجل.


7)الحدود المكسيكية الأمريكية، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية: أكثر من 15 ميلا من الحدود المكسيكية الأمريكية في ولاية تكساس، لا تظهر على خريطة جوجل، لسبب ما، لتبدو كما لو كانت مدمرة تمامًا.


7 places you can’t find on Google Maps
There are a few places on Earth that Google Maps won't let you see.
h