ads
ads

ردًا على ما نشر في النبأ.. "الصندوق الاجتماعي": العميل "محمد شاهين" غير ملتزم في سداد مديونيته

الصندوق الاجتماعي للتنمية
الصندوق الاجتماعي للتنمية
ريهام الباجوري

رداً على ما نشر على موقع النبأ بتاريخ:21/11/2016 والمتضمن شكوى المواطن: محمد السيد أبو زيد شاهين، قام الصندوق الاجتماعي للتنمية، بتكليف المكتب الإقليمي للصندوق بالمنوفية التابع له صاحب الشكوى، بمراجعة الشكوى، وأفاد المكتب الإقليمي بأنه بعد الرجوع للبنك المختص تبين مايلى:

- قام العميل بترك محل النشاط إلى شبين الكوم دون إخطار الصندوق والبنك، حيث تم طلب المستندات المؤدية للمقر الجديد حتى يتمكن البنك من تعديل وثائق التأمين.

-   قام البنك بالذهاب للعميل بمقره الجديد بشبين الكوم عدة مرات للحصول المستندات، فتبين أن مقر النشاط مغلق، فتم التواصل معه فأفاد بأن مقر النشاط تعرض لسرقة البضاعة بقيمة 78 ألف جنيه، وطلب الحصول على التأمين من شركة التأمين، علماً بأن المقر الجديد لم يؤمن عليه.

-  تقدم العميل بطلب لإعادة هيكلة المديونية وفقاً لظروفه الحالية (2000 جنيه شهرياً شاملاً حتى تمام السداد) وقد تم الموافقة على طلبه، إلا أنه لم يلتزم بالسداد.

- قام البنك بالذهاب للعميل لحثه على الانتظام في السداد، وقد تبين أن مقر النشاط تم تركه لصاحبه لعدم قيامه بدفع القيمة الإيجارية لمدة ستة أشهر.

- كما أفاد البنك بأنه نظراً لعدم وجود نشاط وكذلك عدم انتظام العميل في السداد، تم تهميش الحساب بتاريخ 30/06/2016، وتم إحالة العميل للإدارة القانونية، وقد تم تحويل ملف العميل للإدارة القانونية لاستيفاء مستحقات البنك.

- وبتاريخ 04/09/2016 قام مسئولو مكتب المنوفية بإعداد خطاب للعميل يفيد بضرورة التوجه للبنك الأهلي / فرع بركة السبع، وذلك لتنفيذ الجدولة التي تمت بناء على طلبه، والالتزام بما جاء فيها، كما قام المكتب فور نشر الشكوى بالتواصل مع مسئولى البنك المختص بدراسة الحالة للوقوف على أخر التطورات وأكدوا على عدم التزام العميل بالسداد.