رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. " الكاميرا الطائرة" أحدث اختراع لالتقاط الصور الشخصية

الكاميرا الطائرة
الكاميرا الطائرة


أصبح التقاط الصور الشخصية أمر يشبه الهوس لدى الكثيرين، فمنذ  ظهور التليفونات ذات الكاميرا والجميع يستخدمونها من أجل التقاط "السيلفي" وتسجيل اللحظات التي تجمعهم بأحبائهم.


ويواجه المحبون لالتقاط الصور الشخصية مشكلة عدم القدرة على ضبط زوايا الكاميرا أثناء التصوير حيث إن من يلتقطها لم يستطع ضبط يده فتظهر الصورة باهتة وغير واضحة.


ولكن يبدو أن هذه المشكلة ستنتهي بعد ظهور "الكاميرا الطائرة"، التي تجعل عملية التصوير الشخصى أكثر تطورًا وسهولة ومتعة من ذي قبل، وهى من ضمن كماليات الجوال، حيث يقوم من يريد التقاط الصورة بوضع الكاميرا على يده وتركها فى الهواء وستلتقط الصورة وهى تحلق أمامه عن طريق ضبطها من خلال التليفون.


وتتميز هذه الكاميرا، كما يوضحها الفيديو التالي، بقدرتها على التحرك فى الهواء على مدار المكان فهى ليست ثابتة في مكان واحد بعينه، وتساعد على ضبط زوايا الصورة بمفردها، علاوة على أنها تساعد الملتقط على التركيز إما على نفسه أو على أصدقائه أثناء التقاط الصورة.


وأشار الفيديو إلى أنه من الممكن فصل هذه الكاميرا عن التليفون؛ لإعادة شحن بطاريتها ثم تتم إعادتها مرة أخرى داخل التليفون بسهولة، ويعد هذا النوع من الكاميرات ذا فائدة اقتصادية أيضا، لأنك لن تكون فى حاجة لشراء كاميرا باهظة الثمن.


واختتم الفيديو بأنه حان الوقت أن نقول وداعا للصور الشخصية التي تستند على العصا ولنبدأ مستقبلًا جديدًا بالتقاط الصور الطائرة.