رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صور المتهم بقتل طالب مودرن أكاديمي داخل قفص الاتهام

المتهم بقتل طالب
المتهم بقتل طالب مودرن أكاديمي داخل قفص الاتهام

تنفرد «النبأ» بنشر أول صور لمحمد وحيد جودة، المتهم بقتل طالب المودرن أكاديمي، داخل قفص الاتهام، أثناء نظر ثاني جلسات محاكمته، أمام الدائرة 26، بمحكمة جنايات شمال القاهرة، والذي تم تأجيلها إلى جلسة 12 فبراير المقبل؛ لمناقشة شهود الإثبات، والطبيب الشرعي، وذلك بعد طلب الدفاع.

واستمعت هيئة المحكمة برئاسة المستشار أسامة شاهين، وعضوية المستشارين حمدي الشنوفي، وهشام الدرندلي، وأمانة سر وائل عبد المقصود، وجورج ماهر، إلى أقوال المتهم بقتل طالب المودرن أكاديمي، الذي أكد أنه لم يكن يتعمد قتل المجني عليه، مشيرًا إلى أنه كان ينوي أخذ فيديوهات خاصة بشقيقته منه، إلا أنه رفض إعطائه الفيديوهات، مما أدي إلى حدوث مشاجرة بينهما، أسفرت عن قتله.

ولم يحضر أي من أهالي المتهم بقتل طالب مودرن أكاديمي، جلسة اليوم، فيما حضر بعض من أهالي المجني عليه؛ لمتابعة سير المحاكمة.

كان المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر بإحالة المتهم، محمد وحيد جودة إبراهيم، 23 سنة، طالب بكلية إعلام جامعة القاهرة؛ لاتهامه بقتل "كريم مدحت أبو زيد" طالب مودرن أكاديمي، إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، بعد ثبوت واقعة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، باعتراف المتهم وتحريات المباحث وأقوال الشهود.

تعود أحداث الواقعة عندما استدرج المتهم المجني عليه إلى شارع التسعين أمام جامعة المستقبل بالتجمع الخامس، عن طريق إحدى الفتيات وتُدعى "بسمة كمال" الشهيرة بروكا، وأحد أصدقائه ويدعى "إسلام السيد"، وقتل المجني عليه هناك بعد أن أطلق عليه النيران من "فرد خرطوش" كان بحوزته.

ووجهت النيابة العامة له تهمة قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وإحراز سلاح ناري.

وننشر غدًا فيديو تسجيلي للمتهم محمد وحيد من داخل قاعة محكمة جنايات القاهرة 
اقرأ أيضًا: