رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور والفيديو.. مواقف محرجة تعرضت لها نجمات الفن في حفل افتتاح "القاهرة السينمائي"

سما المصري
سما المصري

لم يسر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38 كما ينبغي لعدد من نجوم الفن، حيث تعرض بعضهم لمواقف محرجة أمام كاميرات المصورين، ولكنهم تعاملوا مع هذه المواقف بصدر رحب، واستمروا في الاستمتاع بالحفل وكأن شيئا لم يحدث.

وكانت أبرز النجمات اللاتي أثرن الجدل حولهن بسبب موقف محرج تعرضت له أثناء سيرها على السجادة الحمراء، هى الفنان الشابة مريم حسن، التي نالت شهرة واسعة بعد دورها المميز في مسلسل "أريد رجلًا" مع النجم أياد نصار.

تفاجأ الجميع بالفستان الجريء الذي ارتدته، وكان به فتحة أظهرت ساقها بالكامل من جانب واحد، ولكن أثناء سيرها على السجادة الحمراء سقط منها "الشال" فاضطرت أن تنحني بجسدها لالتقاطه، مما أدى إلى إظهار ساقيها بشكل إغرائي غير مقصود.



أما الفنانة سما المصري فسقطت على السجادة الحمراء، بعد أن حاولت إغراء المصورين بدورانها على السجادة كنوع من أنواع الإغراء، ولكن سقط شالها، وعندما ذهبت لالتقاطه اختل توازنها وسقطت على الأرض.

ولم يُحالف الحظ أيضًا الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، حيث تعرضت لموقف محرج على الهواء، أثناء لقائها مع قناة "سي بي سي" للإعلامية لميس الحديدي، حيث تشابك فستانها بخاتمها بعد أن طلبت منها "لميس" استعراض فستانها أمام الجمهور والكاميرات.