رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقب قتله جاره.. ميكانيكي ينتحر بسبب 200 جنيه

انتحار أرشيفية
انتحار أرشيفية


جريمة بشعة شهدتها مدينة شبرا الخيمة، عندما أقدم ميكانيكي على الانتحار بتقطيع شرايينه بعدما قتل جاره، بسبب مديونية بملبغ 200 جنيه.

بداية الواقعة، كانت بنشوب مُشاجرة بين كل من محمد. ب 22 سنة "ميكانيكي"، "طرف أول"، وإمام. س 18 سنة "طرف ثان"، وتعدى كلاهما بالضرب على الأخر، وأصُيب الأول بكسر في ذراعه، وعقد بعض الأهالي بمنطقة الوحدة العربية التابعة لقسم ثان شبرا الخيمة؛ جلسة للصلح بينهما، ودفع الطرف الثاني مبلغ 50 ألف جنيه، تعويض للإصابة.

وبعد مرور عدة أسابيع، اقترض الطرف الثاني مبلغ 200 جنيه من الطرف الأول، وبمرور عدة أيام؛ طلب الأول إرجاع المبلغ المُقترض له، لكن الثاني طلب أجلً لعدم مقدرته على دفع المبلغ، فعنفه الأول ونشبت بينهما مُشادة كلامية، سُرعان ما تطورت إلى مُشاجرة، أشهر فيها الأول سلاح أبيض "مطواة"، وسدد له طعنه في الصدر، سقطت على إثرها جثة هامدة.

وانهالت صرخات السيدات في شارع بورسعيد "محل الواقعة"، وحضر البعض من الأهالي إلى المجني عليه؛ محاولين إسعافه؛ لكنهم تأكدوا من وفاته، ونقلوه على الفور إلى مستشفى الساحل بشبرا، وحال ذلك شعر المتهم أنه سيسقط بقبضة القانون، وأن لا محالة من هروبه؛ ما إدعاه إلى إمساك سلاحه الأبيض وتقطيع شرايين يده، وسقط مغشيًا عليه في الحال، وتم نقله إلى ذات المستشفى؛ لتلقي العلاج.

وأبلغ الأهالي قسم الشرطة بالواقعة، وألقىَ القبض على البعض من أهالي طرفي الحادثة، وتحرير محضر بالواقعة، وطلبت النيابة العامة، تحريات المباحث الجنائية؛ لكشف مُلابسات الحادث.