رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة غياب عادل إمام عن جنازة محمود عبد العزيز بسبب "رأفت الهجان"

عادل إمام ومحمود
عادل إمام ومحمود عبد العزيز

تغيب الفنان الكبير عادل إمام، عن حضور جنازة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية مساء أمس السبت.

وترددت أقاويل أن سبب عدم تواجد "الزعيم" في جنازة "الساحر" يرجع إلى الخلاف القديم الذي وقع بينهما بسبب مسلسل "رأفت الهجان"؛ حيث كان الدور مُرشحًا في البداية للفنان عادل إمام، لكن قدمه الراحل "عبد العزيز"، وهو ما كان سببًا لوجود حساسية بين الطرفين.

إلا أن "الزعيم" نفى وجود خلافات بينه وبين الراحل محمود عبد العزيز، خاصة عندما أجرى اتصالًا هاتفيًا به منذ أيام؛ للاطمئنان على صحته.

كان "الساحر" توفى مساء أمس السبت، عن عمر ناهز الـ70 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية، ألزمته البقاء في مستشفى الصفا بالمهندسين لفترة طويلة، حتى وافته المنية.

وشُيعت جنازة الراحل من مسجد "الشرطة" بمنطقة الشيخ زايد، بعد ظلاة الظهر، ومن المقرر إقامة العزاء يوم الأربعاء المقبل بالمسجد نفسه.

وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ميرفت أمين، والراقصة دينا، وسعد الصغير، ورجاء الجداوي، وبشرى، ووفاء عامر، ورانيا فريد شوقي، وريهام سعيد، وإسعاد يونس، وسمير صبري، وأحمد بدير، وهند صبري، وأحمد السقا، وأحمد حلمي، وغيرهم.

فيما وصل كل من الفنان تامر حسني، والفنان محمد حماقي، والفنان خالد النبوي، متأخرين بعد انتهاء الجنازة، وقبل تحركها من المسجد إلى مدافن "أم خبيب" بالإسكندرية.