رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. رسائل محمود عبد العزيز لـ"السيسي"

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي ومحمود عبد العزيز


كان الفنان الراحل محمود عبد العزيز من أشد المعجبين والمشجعين لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ودائمًا ما كان يوجه رسائل له عبر مداخلات هاتفية لأكثر من برنامج تلفزيوني، على الرغم من أنه لم يُحبذ الظهور الإعلامي كثيرًا.


وفي مداخلة هاتفية سابقة لبرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عام 2015، قال الفنان الراحل إنه يعشق بلده ويحبها لأقصي الحدود، لافتًا إلى أنه يقترح حل مشكلة السياحة بالمصريين أنفسهم والذهاب إلى فنادق شرم الشيخ والغردقة مع بعض التسهيلات من أصحاب الفنادق، ودخل "عبد العزيز" في نوبة بكاء.


كما أكد الفنان الراحل، أن مصر ستقوم من أزمتها الحالية، ولكن لابد من الوقوف والتكاتف بين أطياف الشعب، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يمكن أن نعوضه مرة أخرى، لأنه أنقذنا من الدخول في تركيبات لا يعلمها إلا الله، واختتم حديثه قائلًا: أقول هذا الكلام ولا أريد من الرئيس السيسي شيئًا".



وأعاد برنامج "ممكن" للإعلامي خيري رمضان، المذاع على فضائية "cbc"، بث آخر مداخلة هاتفية للفنان الراحل، وكانت عام 2014، التي وجه خلالها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، معربًا عن أمله في قيادة الدولة لبر الأمان، قائلا: "تشرفت بلقاء السيسي وأتمنى له التوفيق فهو يتمتع بصفات نادرًا ما تجتمع في شخص واحد، ويجب مساعدته وأنا أشفق عليه من المسئولية، فمصر كبيرة جدًا فهى الحضارة والفن والتاريخ".