رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وأبطال مسلسل نيللي كريم في رمضان المقبل

نيللي كريم
نيللي كريم


تواصل الفنانة نيللي كريم، خلال الفترة الحالية، التجهيز لمسلسلها الجديد "لأعلى سعر"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.


ويعقد كل من المخرج ماندو العدل، والمنتج جمال العدل، جلسات عمل مكثفة؛ للاستقرار على فريق عمل الفيلم، ووضع الخطوط الأساسية له، حيث كان الفنان أحمد فهمي، هو أحدث المنضمين للمسلسل.


ونشر "فهمي"، صورة مقسومة نصفين تجمعه بالفنانة نيللي كريم، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، معلقًا عليها بقوله: "مسلسل لأعلى سعر.. رمضان 2017".




مسلسل "لأعلى سعر" ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية، وهو بطولة نيللي كريم، وأحمد فهمي، وعزت العلايلي، وأحمد مجدي، وخالد كمال، وهو من تأليف كريم العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.


وتدور أحداث المسلسل حول "بالرينا" تجسد دورها الفنانة نيللي كريم، وهي متزوجة من مخرج مغمور، وتقع بينهما العديد من الخلافات العائلية، الأمر الذي يجعلها تنجذب لشخصية الفنان أحمد فهمي، الذي يعمل طبيبًا، وتقع في حبه.


أما الفنان عزت العلايلي، فيقدم دور والد نيللي كريم، والذي يعارض مع أبنائه "أحمد مجدي وخالد كمال" العلاقة بين ابنته وبين الطبيب، بسبب المشاكل التي تعود عليها منها.