رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إيقاف غرفة صناعة السينما التعامل معه.. شركة إنتاج تتهم "الفيشاوي" بالنصب

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


شهدت الأيام القليلة الماضية، عددًا كبيرًا من المشاكل التي كان الفنان أحمد الفيشاوي سببًا فيها؛ نتيجة تباطؤه في تصوير الكثير من الأعمال الفنية؛ الأمر الذي أدى إلى تقدم العديد من المنتجين بشكاوى ضده في نقابة المهن التمثيلية، ومنهم: ناهد فريد شوقي، وجابي خوري، وغيرهم.


وأسفرت كل هذه الشكاوى عن إصدار غرفة صناعة السينما، مؤخرًا، قرارها بإيقاف تعامل منتجيها معه لمدة عام كامل؛ نظرًا للضرر الذي سببه لعدد من المنتجين، بعد عدم التزامه بتعاقداته معهم.


ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن إحدى شركات الإنتاج تقدمت بشكوى جديدة ضد الفنان المشاغب إلى غرفة صناعة السينما، صباح اليوم الثلاثاء، توضح نصبه عليهم بمبلغ 150 ألف جنيه.


وأفادت شركة الإنتاج بأن "الفيشاوي" تعاقد على بطولة فيلم جديد، نظير حصوله على 450 ألف جنيه، لكنه لم يصور سوى يومين فقط من المشروع، على الرغم من حصوله على 150 ألف جنيه كـ"عربون".


إلا أن الغرفة رفضت قبول الشكوى أو حتى النظر فيها؛ بحجة أن شركة الإنتاج ليست عضوًا بها، وهو ما سيجعل الحل الوحيد أمام هذه الشركة هو اللجوء للقضاء.


من جانبه، قرر الفنان أحمد الفيشاوي مقاضاة غرفة صناعة السينما، كما أكد نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي، أن مثل هذا القرار ليس من اختصاصات الغرفة.