رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على الوحدات المتبقية بمشروعي مدينتي والرحاب وآخر موعد للتقديم

مشروع مدينتي -أرشيفية
مشروع مدينتي -أرشيفية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بيع عدد 2889 وحدة سكنية من إجمالي عدد الوحدات التي تم طرحها في مشروعي  مدينتي والرحاب والبالغة 5400 وحدة ، بينما يتبقى نحو 2511 وحدة جاري البيع فيها حتى تاريخ 2016/12/1 خلال مواعيد وأيام العمل الرسمية .

من جانبه قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن عدد الوحدات التى تم بيعها  حتى الآن فى مشروعى مدينتى والرحاب، وصل إلى 1412  وحدة بمشروع الرحاب، من إجمالى 1488 وحدة مطروحة، ولم يتبق سوى 76 وحدة،  بينما تم بيع 1477 وحدة بمشروع مدينتى، من إجمالى 3912 وحدة تم طرحها ويتبقى نحو 2435 وحدة .
 
وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي ، أنه من يرغب فى الشراء بمشروع مدينتى يتقدم لفرع بنك الإسكان والتعمير 26 شارع الكروم بالمهندسين ، أما بالنسبة لمشروع الرحاب  يتم التقدم لفرع بنك التعمير والإسكان 2 شارع عباس العقاد بمدينة نصر، وذلك حتى ٢٠١٦/١٢/١ خلال مواعيد وأيام العمل الرسمية.
 
وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، أن قيمة مقدم الحجز تبلغ  50 % من إجمالى قيمة الوحدة، على أن يتم سداد الباقي على 3 أقساط سنوية متساوية محملة بالعائد من تاريخ التعاقد.

إقرأ أيضًا: