رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. إيناس عز الدين بين "السبع بنات" و"سلسال الدم 4"

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

تنتظر الفنانة إيناس عز الدين، خلال الفترة الحالية، عرض أحدث أعمالها الفنية "السبع بنات"، على شاشة قناة "النهار" يوميًا، الأسبوع المقبل، حيث أوشكت على الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بها فيه.

وتقدم إيناس، في المسلسل، دورًا مختلفًا عليها؛ حيث تُجسد دور فتاة اسمها "فريال"، وهي شخصية شريرة واستغلالية وانتهازية وطماعة، تسعى لتحقيق طموحها دون مراعاة لغيرها، حتى تتعرض لمأساة في نهاية المسلسل تكون مفاجأة للجميع.

"السبع بنات" بطولة كل من علا غانم، وإيمان العاصي، ومي سليم، وريم البارودي، وفريال يوسف، ومريهان حسين، وحجاج عبد العظيم، وتارا عماد، وأحمد صيام، ورانيا فتح الله، وعبير منير، وهو من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول 7 بنات أشقاء ووالدهن، الفنان أحمد فؤاد سليم، وهو متزوج من سيدة جشعة تُحب المال، وتجسد دورها الفنانة عبير منير ولديها ابنة وحيدة منه، ثم يتوفى والد البنات، وتبدأ الصراعات بين الأخوات.





كذلك قاربت إيناس على الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية لها في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم 4"، والمقرر عرضه على شاشة قناة "الحياة"، خلال شهر نوفمبر الجاري.


"سلسال الدم" من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة كل من عبلة كامل، ورياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، ومنة فضالي، وعلا غانم، وأحمد سلامة، ورندا البحيري، وأميرة هاني، ونيرمين ماهر، ورشوان توفيق، وهادي الجيار، وأشرف طلبة، وحسن العدل، وضياء عبد الخالق.


وتدور أحداث المسلسل حول فكرة الثأر، التي مازالت موجودة في المجتمع الصعيدي، والذي تمثل في شخصية "ناصرة"، والتي تجسد دورها الفنانة عبلة كامل، وبين "العمدة هارون"، والذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، الذي يحاول التخلص منها بكل الطرق، الأمر الذي يدفعها لاستخدام القوة والعنف؛ للدفاع عن نفسها وعن حقها.