رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

8 معلومات عن فرح إيمى سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

احتفل كل من الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفافهما، بعد أن عقد الثنائي قرانهما يوم الثلاثاء الماضي، وسط حضور النجم سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان ووالده.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، على حضور حفل الزفاف، وأبرزهم: نقيب الفنانين أشرف زكي، وروجينا، ومصطفى درويش، وإيمي سالم، وأحمد السبكي، وعمرو يوسف، وأحمد صفوت، وماجد المصري، وزينة، وهشام ماجد، وشيكو، ولاعب النادي الأهلي عماد متعب، وغيرهم.

وفي السطور التالية ترصد لكم "النبأ" 8 معلومات عن فرح إيمى سمير غانم وحسن الرداد:

أُقيم حفل الزفاف في فندق "موفنبيك ريزوت" بالجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وانتهى على أنغام أغنية "مبروك" للفنان رامي عياش.

أحيا فرح إيمى سمير غانم وحسن الرداد، عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ومنهم: الراقصة دينا، ومحمود الليثي، وبوسي، ومحمد حماقي، ومحمد فؤاد.

وصلت تكلفة فستان الفنانة إيمي سمير غانم إلى 80 ألف جنيه، حيث كان من أحد بيوت الأزياء العالمية في باريس، على يد المصمم الشهير هاني البحيري.

أما تكلفة مكياج العروس فقد وصلت إلى 40 ألف جنيه، لتبلغ تكلفة الحفل بأكمله حوالي 450 ألف جنيه.

أما عن شهر العسل، فيقضيه العروسان -حاليًا- في عدد من الدول الأوروبية؛ من بينها: إسبانيا، والتي تعد واحدة من أكثر الدول المفضلة لدى الفنان حسن الرداد.