رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجلات «الإباحية» تُصيب ابن الجيران بـ«جنون الجنس»

اغتصاب فتاة - أرشيفية
اغتصاب فتاة - أرشيفية

بدأت الفتاة الصغيرة «يارا. ج. أ»، تساعد والدتها في أعمال المنزل من تنظيف بعض الأشياء الصغيرة، أو الذهاب لجلب ما يحتاجه المنزل من السلع الغذائية من محل موجود أسفل العقار الذي تسكن به.



وفي أحد الأيام، طلبت منها والدتها الذهاب إلى محل بيع السلع الغذائية؛ لشراء بعض الأشياء، ولكن أثناء نزولها علي السلم، قابلت «غريب. ج. ع»، جارها الذي يسكن في شقة بالطابق الأرضي، و طالبها بالذهاب معه إلى منزله، قائلا:«تعالي معايا.. أنا هديكي عروسة لعبة».



وبعد دخولهما الشقة، أجلسها بجواره، وأخبرها أنه سوف يجعلها تشاهد أشياء جميلة، فأخرج لها مجلة إباحية، تحتوى علي صور لأشخاص عراة يمارسون الجنس، وقال لها:«اتفرجى معايا.. واللى يعجبك أنا هعملهولك»، ثم انقض عليها، وخلع ملابسها، وهتك عرضها بيده.



أصاب والد «يارا»، القلق، خاصة أنها لم تعتد التأخير من قبل، فذهب للبحث عنها، من خلال سؤال الجيران، وبدأ الجميع في البحث عنها، حتى وجدوها تخرج من شقة «غريب»، مصابة بحالة إعياء شديدة.



وعندما سألها والدها عن المكان الذي كانت فيه، وسبب حالة الإعياء التي أصابتها، روت له تفاصيل ما حدث، فتوجه بها إلى قسم شرطة السلام أول.



وفي القسم حرر الأب «ج.أ»، موظف بشركة أمريكانا، محضرًا يتهم فيه «غ. ج. ع»، 68 سنة، عامل، بهتك عرض طفلته «يارا» البالغة من العمر 4 سنوات.



وبإجراء التحريات حول الواقعة، تبين صحة البلاغ، وبتوقيع الكشف الطبي علي الطفلة الصغيرة من قبل أطباء الطب الشرعي، تبين إصابتها بالتهابات حادة في «الجهاز التناسلي» تكشف هتك عرضها.



خرجت حملة أمنية، تمكنت من القبض علي المذكور، وبمواجهته بأقوال والد الفتاة، والتحريات، اعترف بالتعدي علي الطفلة بيده وهتك عرضها، كما اعترف باعتياده اصطحاب الفتيات الصغيرات إلى منزله والتعدي عليهن، بعد إثارته من خلال المجلات الإباحية.



وبعرض المحضر على النيابة، قررت إحالة المتهم إلى المحاكمة العاجلة، بعد أن أثبتت التحقيقات صحة الواقعة.