رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الأب الشيطان» يغتصب طفلته تحت تهديد السلاح أمام الأم

اغتصاب طفلة - أرشيفية
اغتصاب طفلة - أرشيفية

حضرت إلى قسم حلوان، سيدة تدعى أمال حسين عبد الظاهر، 36 سنة، ربة منزل، تتهم زوجها أحمد عزيز عكاشة، 37 سنة، سائق تاكسى، بإجبار نجلته «رحمة»، 15 سنة، علي ممارسة الجنس من الخارج؛ حتى لا يفقدها عذريتها، تم تحرير محضر رقم 17278 لسنة 2016، وإحالته إلى نيابة حلوان؛ برئاسة المستشار إسلام سرور؛ للتحقيق في الواقعة.



وأمام محمد سالمان، مدير نيابة حلوان، روت مقدمة البلاغ تفاصيل الواقعة، قائلة:« في يوم من الأيام، وجدت زوجي يمسك بنجلتي رحمة ذات الـ15 عامًا، ويحاول التحرش بها، وعندما حاولت التدخل لمنعه، ضربني وصدم وجهى بالحائط، حتى لا أتدخل عندما يفعل معها أشياء تشبه العلاقة الجنسية بين الزوجين».



وأضافت الأم في تحقيقات النيابة:«تحرش زوجي بالفتاة أكثر من مرة، وخلع عنها ملابسها بالإكراه، وعندما حاولت منعه قام بضرب الفتاة، وهددها بالقتل، لذلك حضرت إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضده».



وتابعت:«المذكور يقوم بهذه الأفعال منذ 3 شهور، مارس خلالها الجنس معها أكثر من مرة، ولكن من الخارج حتى لا يفقدها عذريتها، كما أنه حاول ممارسة، فضلا عن أنه دائما يتحرش بها و يلامس أجزاء حساسة من جسدها، وعندما ترفض هذه الأفعال يعتدي عليها بالضرب».



واستمعت النيابة أيضًا إلى المجني عليها «رحمة»، والتى قالت:«عند بلوغي العام الـ15، ووصولي المرحلة الإعدادية، فوجئت بوالدي يحاول التحرش بي، و يجبرني علي خلع ملابسي، و يطلب مني ممارسة الجنس معه، وعندما سألته عن سبب ذلك، أكد لي أن هذه الأفعال يقوم بها لأنه يحبني، وأن تعودي علي هذه الأفعال سوف يجعل مني زوجة ناجحة».



وتابعت:«استمر يمارس معي الرذيلة حتى في نهار شهر رمضان، وعندما رفضت ممارسة الأفعال خلال الشهر الكريم، اعتدى علي بالضرب، وهددني بالقتل بسكينة كانت في يده».



واستكملت:«في يوم الواقعة.. أجبرني علي الذهاب إليه في غرفته، والنوم بجواره علي السرير، وبدأ يتحرش بي، و يلامس أماكن حساسة في جسدي،  وعندما رفضت اعتدى علي بالضرب، وعندما حاولت والدتي التدخل قام بالاعتداء عليها أيضًا، وبعد أن تركني ذهبت أنا ووالدتي إلى القسم لتحرير محضر ضده».



بعد التحقيق في الواقعة، أمرت النيابة بضبط وإحضار المذكور، وتبين أنه سبق اتهامه في قضية قبل ذلك، كما قررت النيابة حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.