رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الترسانة يطرد «الخطيب» من ملعب حسن الشاذلي

أحمد جبر رئيس نادي
أحمد جبر رئيس نادي الترسانة


أبدى أعضاء وجماهير الشواكيش، استياءهم الشديد من تصرفات أحمد جبر، رئيس النادي، بعدما تطاول على زميله بالمجلس أحمد الخطيب أثناء تواجدهما فى مران الفريق أمس، على ستاد حسن الشاذلي، عقب الإعلان عن تولي هشام زكريا المدير الفني الجديد تدريب الفريق.

بدأت الأزمة عندما سأل "الخطيب" "جبر" عن سر عدم إبلاغه بالمؤتمر الصحفي الخاص بإعلان التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق هشام زكريا قائلا: "هو أنت مبلغتناش ليه بالمؤتمر ولا احنا مش معاكم فى المجلس"، وفوجيء برد عنيف من قِبل رئيس النادي، وتطاول عليه فى الحديث قائلا له: "هو احنا هنستناك يا أبو قصة انت، يلا اطلع برة الملعب وامشى من هنا ".

من جانبه أبدى عضو مجلس الشواكيش، استياءه الشديد من تصرف جبر، وتوعد برد الإهانة التي وجهها له أمام اللاعبين وأعضاء النادي والموظفين.

وكان أحمد جبر، قد قام بدعوة أيمن علي، أمين الصندوق، وغالية حسن زميلتهم بالمجلس لحضور المؤتمر الصحفي فى ظل تجاهل باقي الأعضاء.

جدير بالذكر أن أيمن علي، أمين الصندوق، تربطه علاقة صداقة و"بيزنس" مع محمد جمال، وكيل المدير الفني ووكيل اللاعبين، لاسيما وأنه تعاقد مع أكثر من لاعب للنادي خلال الموسم الحالي.