رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الاسماعيلي اليوم الاربعاء 2-11-2016 شكوى سمير فرج وإنضمام بناهيني لمنتخب غانا

بناهيني ينضم لمنتخب
بناهيني ينضم لمنتخب غانا


شهدت اخبار الاسماعيلي اليوم الاربعاء العديد من الاحداث الهامة والمثيرة داخل قلعة الدراويش أبرزها الشكوى التى تقدم بها أحمد سمير فرج لاعب الفريق السابق ومطالبته بمستحقاته المتأخرة ومعسكر الفريق استعدادا لمواجهة إنبي غدا فى الدوري الممتاز .

سمير فرج يشكو الدراويش ويطالب الجبلاية بوقف قيد يناير
تقدم لاعب الإسماعيلى السابق أحمد سمير فرج، بشكوى ضد النادى لدى شئون اللاعبين بالاتحاد المصرى لكرة القدم للحصول على مستحقاته المتبقية لدى الدراويش.

شكوى اللاعب جائت بعدما فشل فى الحصول على مستحقاته بشكل ودى وأضطر إلى اللجوء من خلال الشكوى للحصول على مبلغ 400 ألف جنيه، قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادى وطالب مسئولي اتحاد الكرة بضرورة وقف القيد أثناء فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير القادم .

جدير بالذكر أن إدارة النادى الإسماعيلى قد أستغنت عن اللاعب، قبل أن ينتقل لفريق الداخلية.


معسكر مغلق إستعدادا لمباراة إنبي
قرر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، دخول معسكر مغلق، اليوم الأربعاء .

ويأتى المعسكر المغلق فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة إنبى، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الثامنة لمسابقة الدورى.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط ويحتل إنبي المركز التاسع برصيد 10 نقاط .

بناهيني ينضم إلى قائمة غانا أمام منتخب مصر
أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم انضمام إيمانويل بناهيني لصفوف منتخب البلاك ستارز لمواجهة منتخبنا الوطني ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وذكرت صحيفة "غانا ويب أونلاين" أن بناهيني الذي شارك مع منتخب غانا للشباب، استدعي لصفوف البلاك ستارز لمواجهة مصر في 13 نوفمبر القادم.

وسجل بناهيني 3 أهداف في 5 مباريات لعبها في الدوري المصري لصالح نادي الإسماعيلي.

يذكر ان بناهيني قد تقدم بشكوى إلى الإتحاد الدولي ضد الإسماعيلي وطالب بحصوله على مستحقاته المالية بعدما فشل فى الحصول عليها بصفة وديه .