رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل سرقة غرفة الأطباء بمستشفى قصر العيني

سرقة مستشفى القصر
سرقة مستشفى القصر العيني


كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عن غموض سرقة غرفة الأطباء بمستشفى قصر العيني، وتبين أن هناك عاطلين انتحلا صفة أعضاء بهيئة التمريض داخل المستشفى لارتكاب الواقعة.


البداية عندما تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من طبيبة في مستشفى قصر العيني، بتعرض غرفة الأطباء للسرقة، والاستيلاء على جهاز "لاب توب"، ومبلغ مالي، ولم تتهم أحد بارتكاب الواقعة.


بتكثيف التحريات، وردت معلومات لضباط المباحث، تفيد بعرض شخصين جهاز "لاب توب" للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمته الحقيقية في منطقة المعادي.


على الفور، انتقل ضباط مباحث القسم، وتمكنوا من ضبط كل من: "جمال.ف.ح"، 31 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في21 قضية، و"محمد.م.ج"، 27 سنة، عاطل، أثناء استقلالهما السيارة رقم "ع س ق 324"، ماركة لادا صفراء اللون، وبحوزتهما جهاز "لاب توب " و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي 3250 جنيهًا.


بالتحقيق معهما اعترفا بسرقة الـ"لاب توب"، ومبلغ مالي 700 جنيه، من داخل غرفة أطباء مستشفى قصر العينى بأسلوب "المغافلة"؛ عقب ارتدائهما معطفًا أبيض والتجول بالمستشفى منتحلين صفة أعضاء بهيئة التمريض، حتى تمكنا من الوصول إلى الغرفة وسرقة الجهاز، الذي تبين أنه ملك طبيبة في المستشفى.


بحضور الطبيبة تعرفت على المسروقات، واتهمتهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.