رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أدوار عزت أبو عوف في 3 أعمال درامية جديدة

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف


يعيش الفنان عزت أبو عوف، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث يواصل تصوير 3 أعمال درامية دُفعة واحدة، وهم: "الأب الروحي"، و"لعبة الصمت"، و"الدخول في الممنوع".



وقال عزت لـ"النبأ"، إنه يجسد في مسلسل "الأب الروحي" دور شقيق الفنان محمود حميدة، وهو شخص شرير يشتهر بشرب المخدرات والخمور ولعب القمار.



"الأب الروحي" بطولة كل من سوسن بدر، ومحمود حميدة، وريم البارودي، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، ومي سليم، وإيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وأحمد عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.



وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 300 حلقة، مُقسمة على 5 مواسم، كما أنه مقتبسًا عن الفيلم العالمي "The Godfather"، ومن المقرر أن يُشير صناع المسلسل إلى ذلك في التترات.



أما في مسلسل "لعبة الصمت"، فـ يُقدم عزت دور رجل أعمال يمتلك شركة مقاولات، ويعمل ابنه ضابطًا بأمن الدولة، ويشاركه في العمل كل من ياسر جلال، وهنا شيحة، وعلا غانم، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.



كما يستأنف "أبو عوف"، تصوير المشاهد الخاصة به في مسلسل "الدخول في الممنوع"، بعد توقفه لفترة طويلة، حيث يجسد فيه دور "عبيد"، وهو رجل أعمال فاسد، له العديد من العلاقات النسائية، ويدخل في العديد من الصراعات والمشاكل.



المسلسل بطولة كل من: أحمد فلوكس، وبشرى، وسوسن بدر، وعزت أبوعوف، وإيمان العاصي، وأمينة، وهو من تأليف محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.