رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مكالمة شهيد الفيوم لوالدته قبل وفاته بساعتين

الشهيد المجند سعد
الشهيد المجند سعد إبراهيم سعد

تستعد قرية النصارية التابعة لمركز أبشواي، بمحافظة الفيوم، اليوم الأحد، لتشييع جثمان الشهيد المجند سعد إبراهيم سعد عبد الحميد، الذي لقي مصرعه، في حادث إرهابي في شمال سيناء مساء، أمس السبت.

قالت أم الشهيد بعيون تنهمر منها الدموع، أنّ نجلها اتصل بها قبل استشهاده بساعتين، وأخبرها أنه سيأتي إليهم في أجازة بعد 10 أيام، مُطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعادة حق نجلها والقصاص له ممن قتلوه.

وأضافت نورة شقيقة الشهيد، أنّ آخر إجازة للشهيد كانت في بداية أكتوبر الجاري، موضحةً أنّه العائل الوحيد للأسرة بعد وفاة والده منذ عامين، وتابعت: "يرضى مين أخويا يدخل الجيش ويرجعلنا ميت مين هيجيب حقه".

وأوضحت عمة الشهيد، أنّ الشهيد ابن الـ (19 عامًا)، التحق بالخدمة العسكرية منذ شهرين فقط، وأنه كان يحلم بقضاء فترة الجيش، والسفر بعد ذلك إلى السعودية للعمل هناك من أجل توفير حيا كريمة له، ولأهله.

وتابع خال الشهيد، أنّ الشهيد هو عائل الأسرة المكونة من 3 أشقاء وشقيقة واحدة، ووالدته، وأنه كان يعمل حدادًا خلال أجازته من أجل توفير نفقات أسرته، مُطالبًا الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، بإطلاق اسم الشهيد على أحد شوارع القرية، وتعيين أحد أشقائه في أي وظيفة حكومية من أجل الإنفاق على أسرته بعدما استشهد شقيقهم الذي كان يعولهم، بالإضافة إلى صرف معاشًا كريمًا لأسرته تقديرًا لتضحيته بحياته من أجل بلده.