رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأحد.. بدء حجز 779 قطعة أرض مقبرة لسكان بدر والشروق والعبور

مقابر-أرشيفية
مقابر-أرشيفية

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح 779 قطعة أرض مقبرة منها 250 قطعة للمسلمين و529 قطعة للمسيحيين، جاهزة للاستلام بمساحة 40 م2 للمقبرة، بمدينة بدر، وذلك بنظام حق الانتفاع، للمقيمين بمدن: بدر والشروق والعبور.

مواعيد التقدم للحجز 

وقالت الهيئة ، أنه على الراغبين في الحجز التقدم لشراء كراسة الشروط والمواصفات من جهاز مدينة بدر، وتقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقًا للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز المقبرة خلال الفترة من يوم الأحد 2016/10/30   وحتى يوم الخميس 2016/12/1   بجهاز المدينة فى مواعيد العمل الرسمية.

شروط الحجز 

وأضافت الهيئة أنه يشترط فى المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصًا طبيعيًا "مواطن مصرى الجنسية"، ومن المقيمين بمدن: بدر والشروق والعبور، وليس شخصاً معنويًا "شركة أو مؤسسة"، وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة "مبنى أو أرض" له أو لأحد أفراد أسرته "الزوج، والزوجة، والأولاد القصر"، وطبقًا للوارد بكراسة الشروط، ولا يحق للأسرة الواحدة "الزوج، والزوجة، والأولاد القصر" التقدم لحجز أكثر من مقبرة.

طريقة التخصيص 

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية لمن تنطبق عليهم الشروط، يوم الأحد2016/12/25 ، وأن مناطق المقابر ستكون متاحة على الموقع الإليكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة www.newcities.gov.eg.