رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضحايا "باريس" من نجوم الفن

يزن السيد وهيفاء
يزن السيد وهيفاء وهبي


شهدت العاصمة باريس حالة من عدم الاستقرار الواضح خلال الآونة الأخيرة، وتوالت المصائب في شوارعها يومًا بعد يوم، وكان أغلب ضحاياها من الفنانين، حيث تعرض بعضهم للسرقة، والبعض الآخر وصل معهم الأمر إلى الخطف. 


وكان آخر الفنانين الذين تعرضوا لمواقع مؤسفة في باريس، الفنان السوري يزن السيد، حيث تعرض للسرقة، خلال جولة أوروبية قام بها برفقة زوجته فلك الفقير وابنه يعرب، واستولى السارقون على 3 آلاف يورو.


وكشف "السيد" عن هذا الأمر من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب: "إن شاء الله انبسطت يا طلال مارديني.. سرقونا بفرنسا سلامة خيرك 3 آلاف يورو ماشاء الله شو ايدون خفيفة الله يفضح عرضون وعرض فرنسا.. شو هل الهدية الحلوة اليوم".





ومنذ عدة أيام تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لمحاولة خطف وسرقة، في العاصمة الفرنسية باريس، من قبل سائق السيارة التي أقلتها من المطار إلى الفندق الذي كانت تنوي الإقامة به، وكشفت عن هذا الأمر عبر حسابها بتطبيق "سناب شات".


وكتبت "هيفاء"، أنها تتواجد في مركز للشرطة، بعد أن حاول سائق السيارة التي تستقلها خطفها، جاء ذلك بعد ساعتين من هبوط طائرتها في باريس، وأكدت بعد ذلك لجمهورها أنها بخير وأمان بعد أن مضت ساعات طويلة في مركز شرطة باريس؛ للإبلاغ عن تجربتها المريرة وتفاصيل محاولة الاختطاف التي تعرضت لها خلال توجهها إلى الفندق.


وحذرت "هيفاء" من المخاطر الكبيرة الموجودة في باريس، مثل الاختطاف والسرقة.






وفي بداية الشهر الجاري، كانت الضحية نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، التي تعرضت لسرقة مجوهرات قدرت بنحو 9 ملايين يورو، أثناء تواجدها في باريس؛ لمتابعة أسبوع الموضة، وقيل إن مجموعة شباب ملثمين دخلوا غرفة "كيم" وسلبوا منها مجموعة من المجوهرات النفيسة، التي كانت بحوزتها، ووثقوا أيديها وحجزوها في الحمام؛ الأمر الذي أثار موجة عارمة ضد الأمن الفرنسي، بعدما هرب اللصوص على دراجات نارية.


وتبين بعد ذلك أن الشرطة أمسكت بهؤلاء المجرمين، بعد أن عانت النجمة الأمريكية من أزمة نفسية، وفضلت أن تختفي عن الأنظار ووسائل الإعلام من تاريخ الحادث، وأكدت أنها ستبتعد في الفترة المقبلة عن زيارة باريس، بعد المشكلة والسرقة التي تعرضت لها، والحالة الأمنية غير مستقرة هناك.



وبالعودة إلى الوراء قليلًا، سنجد أن الفنانة الإماراتية أحلام تعرضت لعملية سرقة في العاصمة الفرنسية باريس، وفقدت ساعة رولكس بقيمة 100 ألف يورو، علاوة على أشياء ثمينة أخرى من حقيبتها، وذلك أثناء جلوسها في أحد المطاعم الشهيرة، التي تطل على برج "إيفيل"، وكانت تضع حقيبتها على الطاولة، قبل سرقتها.