رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لن تصدق كيف أصبح شكل نجومك المفضلين في هوليوود

النبأ

 

الوصول لسن الشيخوخة ليس شيء جميل، لكنه حقيقة لا مفر منها، خاصة عندما تكون من نجوم هوليود، فالجمهور يعتاد أن يرى نجومه المفضلين في أفضل صورة، إلا أن للزمن وعوامله رأي آخر، ورغم أن الأعين قد لا تتحمل النهايات، إلا أنها واقع لابد منه، فيما يلي مجموعة لصور نجوم أثروا العالم بجمالهم، وكيف أصبحوا عندما كبروا في السن، هل يمكنك أن تظل تحبهم بعد مشاهدة تلك الصور.


غولدي هاون


كانت غولدي ممثلة ناجحة خلال السبعينيات والثمانينيات، وهي أمريكية يهودية من مواليد عام 1945، وتعرف الآن بكونها والدة الممثلة الجميلة والموهوبة كيت هدسون، ونتمنى ألا يكون هذا هو المستقبل الذي ينتظر ابنتها كيت.


جانيت جاكسون

 

 مغنية راب وشقيقة مايكل جاكسون، كانت جانيت تحافظ على شكلها نفسه حتى وقت قريب، رغم أن ذروة شهرتها كانت في الثمانينيات والتسعينيات، إلا أنها اكتسبت المزيد من الوزن خلال العامين الماضيين، بما جعل وجهها منتفخ ومعالمها مختلفة تمامًا.





ماكولي كولكين

ماكولي كارسون كولكين ممثل أمريكي ولد في " أغسطس 1980"، واشتهر بشخصية كيفين في مجموعة أفلام "وحدي في المنزل"، وفي شهرته كان يعتبر الممثل الطفل الأكثر نجاحًا منذ شيرلي تمبل، وكان أحد أصدقاء الراحل مايكل جاكسون وأفضل فنانيه.

 

 


ديمي مور



اعتقدنا جميعًا أن ديمي مور ممثلة جمالها أبدي ودائمة الشباب، إلا أن الواقع يؤكد أنها تقدمت في العمر بشكل كبير، ربما يكون طلاقها من أشتون كوتشر قد تسبب فيما وصلت إليه، وتعد مور أشهر نجمات منتصف التسعينيات، وأعلى نجمات هولويود أجرًا في تلك الفترة.

 



جون ترافولتا

رغم شهرته بجسده الرياضي، وتناوله الغذاء الصحي الذي يحافظ عليه، إلا أن جون ترافولتا بدى سمينًا بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بحيث لم يعد من السهل التعرف عليه.

 



باميلا أندريسون



تعتبر باميلا واحدة من أكثر النساء جاذبية على وجه الأرض، وقد عملت كممثلة وعارضة أزياء معروفة، عرفت بأنها مولعة بالباد بويز، ونمط حياتهم الوحشية، وهو ما يتجلى في الميكب الكثيف الذي يظهرها بشكل مروع في تلك الصورة.




كيث ريتشاردز



في سن السبعين، من الطبيعي ألا يبدو أحدهم كما كان في شبابه، لكن عازف الجيتار الأسطوري كيث ريتشاردز يبدو في تلك الصورة كما لو كان في سن التسعين، الأمر ليس صادمًا إذا عرفت الكميات الكبيرة التي استهلكها من التبغ والكحول طوال حياته.

 

 


أوزي أوزبورن



بمجرد إلقاء نظرة على هذا الوجه الملائكي لأوزي الشاب، من الصعب أن نعتقد أن هذا هو نفس الرجل في كل الصور، في تصور كل إمرأة تحول هذا الرجل إلى أسوأ كابوس للأطفال، ويعرف أوزبورن الأن بـ "أمير الظلام".




هالي جويل أوزمنت



سطع نجم الطفل الموهوب إلى الشهرة في عام 1990م، عندما حصل على ترشيح لجائزة الأوسكار عن دوره جنبًا إلى جنب مع بروس ويليس في "الحاسة السادسة" أوزمنت يظهر من جديد الآن في سلسلة أفلام "الحاشية" باعتباره مليونيرًا مدللًا سيء الطباع من تكساس، وهو ما يتناسب مع هيئته الحالية.



كاري فيشر



غالبًا ما يتذكر الجمهور كاري في دور الأميرة ليا عام 1977 في فيلم "حرب النجوم"، قدمت بعض الأعمال أيضًا في الثمانينيات والتسعينيات، لكنها فقط في عام 2000 تحدثت علنًا عن إدمانها القديم للكواكين والكحول، وأنها تعاني من الاضطراب ثنائي القطب.

 



ريتشارد دين أندرسون



كانت شخصية العميل السري التي جسدها أندرسون في مسلسل "ماكجيفر" ساحرة ومبتكرة في منتصف الثمانينيات حتى إلغاء العرض في عام 1992، وتقدم أندرسون في العمر بشكل ملحوظ، إلا أنه يبدو سعيدًا وهادئًا وأكثر استقرار في حياته.




كريستي آلي

 


أشهر أعمالها الفنية دور "ريبيكا هاو" في مسلسل "cheers"، الذي عرض في الفترة من 1987 حتى 1993، في الفترة الأخيرة، أصبحنا نراها بكثرة في برامج تلفزيون الواقع التي تدور حول حياتها، وحين نقول بكثرة، فنحن نقصد ذلك.

 


 


ميلاني جريفيث



انطلقت ميلاني إلى النجومية عام 1980، وظهرت كثيرًا في التسعينيات، ومع ذلك حياتها المهنية أخذت في الانحدار منذ ذلك الحين، ويبدو أنها حصلت على العديد من العمليات التجميلية الخاطئة، والتي جعلت كل من يراها يقول لها "تبدين مروعة"، يذكر أن ابنتها في الفنانة الجميلة داكوتا جونسون.





أكسل روز


كان المغني الرئيسي في فرقة "البنادق والورود" وكان له العديد من المشجعون في الماضي، ورغم إنه لا يزال العضو الوحيد الأصلي في الفرقة حتى الآن، ليس له العديد من المشجعين، فقد لديه الكثير من الوزن الزائد.




مترجم عن موقع برايت لايت