رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الكهرباء" تعلن عن وظائف شاغرة

الدكتور محمد شاكر-
الدكتور محمد شاكر- وزير الكهرباء والطاقة المتجددة


أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية من الدرجتين "العالية – مدير عام".


وأضافت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في إعلانها، أن الوظائف المعلن عنها هي: رئيس قطاع وسط الشرقية.


واشترطت الوزارة على المتقدم أن يتوافر به الشروط الآتية: بكالوريوس هندسة، خبرة في مجال العمل لا تقل عن 16 عامًا، قضاء مدة سنة على الأقل في الوظيفة القيادية الأدنى أو درجة نظير للدرجة المتقدم إليها، يمتلك خبرة للوظيفة، وقدرة على القيادة.


كما أعلنت الوزارة عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قطاع كبار المشتركين، ورئيس قطاع الشئون المالية والتجارية لقطاعات السويس والبحر الأحمر.


وأوضحت الوزارة الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للوظائف وهي: أن يكون خريج كلية التجارة، خبرة في مجال عمل مناسب لا تقل عن 16 عامًا، قضاء مدة في الوظائف الأدنى لا تقل عن عامين، يمتلك الخبرة في الوظيفة المتقدم إليها، قدرة على القيادة.  


وأعلنت الوزارة، عن حاجتها لوظائف قيادية من درجة مدير عام، مدير عام الصيانة بقطاع شبكات جنوب الشرقية، مدير عام الدراسات الفنية لمشروعات قطاعات الشرقية، ومن شروط قبول المتقدمين: الحصول علي بكالوريوس هندسة، خبرة في مجال العمل لا تقل عن 15 عامًا، قضاء مدة سنة على الأقل في الوظيفة القيادية الأدنى أو درجة نظير للدرجة المتقدم إليها، يمتلك خبرة للوظيفة، وقدرة على القيادة.


وأشارت الوزارة، إلى حاجتها لوظيفة مدير عام الشئون الإدارية والأفراد لقطاعات السويس والبحر الأحمر، واشترطت حصول المتقدمين على مؤهل عال مناسب، خبرة لاتقل عن 15 عامًا.


وأوضحت الوزارة في إعلانها، أنه على المتقدم أن يسلم الأوراق باليد باسم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وتسلم لرئيس الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية في موعد أقصاه 29 أكتوبر 2016.